Advertisements
سلايدرفرص عمل

سلسلة متاجر Aldi تعتزم توظيف أكثر من 1000 عامل في إسبانيا

اخبار اسبانيا بالعربي/ ستقوم شركة محلات السوبرماركت Aldi بتوظيف أكثر من 1000 عامل خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من هذا العام في اسبانيا، والتي ستضاف إلى ما يقرب من 6500 وظيفة أضافتها سلسلة المتاجر الكبرى في الأراضي الوطنية في نهاية أغسطس، كما ورد في بيان للشركة.

زيادة في القوى العاملة

على وجه التحديد، تخطط العلامة التجارية لزيادة قوتها العاملة بنسبة 16٪، مما يعني إغلاق عام 2022 بأكثر من 7500 موظف في اسبانيا.

أشارت سلسلة المتاجر الكبرى إلى أن هذا الحجم الكبير من العقود يظهر نموها القوي في اسبانيا، وذلك بفضل خطة التوسع “الطموحة”.

خلال هذا العام، افتتحت محلات سوبرماركت جديدة في مناطق مثل الأندلس وكاتالونيا ومدريد وفالنسيا. بالإضافة إلى ذلك، وصلت هذا العام أيضا إلى جزر الكناري لأول مرة وتخطط لتوسيع وجودها في غاليسيا وأستورياس في الأشهر المقبلة.

كاتالونيا

حسب المنطقة، كاتالونيا هي الإقليم الذي سيسجل أكبر عدد من المحلات المدرجة خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام، مع توقعات بنسبة 32٪ بين المتاجر والمكاتب المركزية. تليها مدريد، المنطقة الوسطى والشمالية، حيث سيتم تعيين 29٪ من الوظائف الجديدة، والأندلس، بـ 25٪ من الوظائف الجديدة.

جزر الكناري

أما في جزر الكناري، من المتوقع أن يتم إنشاء أكثر من 40 فرصة عمل في الجزء الأخير من العام، بما يتجاوز 240 موظفا في المنطقة، وسيتم دمج 50 موظفا جديدا في بلنسية ومنطقة ليفانتي، في حين أن وصوله إلى أستورياس سيعني خلق 20 فرصة عمل جديدة.

الالتزام بالاستدامة

تخطط Aldi لدمج الألواح الشمسية في 70 متجرا آخر في شبكتها في إسبانيا على مدار هذا العام، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 70٪ مقارنة بعام 2021.

كما تتذكر السلسلة الألمانية، فإن جميع متاجرها الجديدة حيث يمكن تركيب الأنظمة الكهروضوئية لديها هذا النوع من الطاقة، بالإضافة إلى جميع مراكز التوزيع التي تم افتتاحها حديثا وتلك التي هي في طور التوسع.

الألواح الشمية

في عام 2021 وحده، ضاعفت سلسلة المتاجر الكبرى تقريبا عدد المتاجر التي تحتوي على ألواح شمسية، حيث انتقلت من 52 في عام 2020 إلى 100 في عام 2021. وقد أتاح هذا النظام إمكانية توليد إنتاج سنوي يبلغ 5632 ميجاوات في الساعة. تم استخدام 96٪ من هذه الطاقة لتغطية احتياجات المتاجر، كما ورد في تقرير الاستدامة لعام 2021.

المزيد من المحطات اللوجستية

بدأت Aldi أعمال البناء في منصتها اللوجستية الجديدة في ميراندا دي إيبرو (بورغوس) في النصف الأول من هذا العام، والتي ستدعم توسعها في الشمال ومن المتوقع أن يتم تشغيلها بحلول نهاية عام 2023.

مع أكثر من 40.000 متر مربع من المساحة السطحية وسعة تخزين تصل إلى 24.000 منصة نقالة، سيكون للمنصة اللوجستية الجديدة القدرة على إرسال ما يصل إلى 500.000 منصة نقالة سنويا وستخلق ما يقرب من 70 وظيفة مباشرة.

رصيف التحميل

المرافق، التي سيكون بها ما يقرب من 90 رصيفا للتحميل وتوقع دخول أولي قدره 70 شاحنة يوميا، مزودة بأتمتة منزلية وألواح كهروضوئية ستولد ما يصل إلى 600 كيلو وات من الكهرباء المستهلكة يوميا.

يستجيب المركز الجديد لتوقعات النمو الكبيرة التي توقعتها السلسلة الألمانية في شمال البلاد خلال السنوات القادمة.

في إطار خطة الشركة التوسعية للمنطقة، تم افتتاح أول سوبر ماركت في أستورياس في عام 2022 بهدف الاستمرار في النمو في غاليسيا، حيث تم افتتاحه لأول مرة في نوفمبر 2021، وفي إقليم الباسك، منطقة متميزة للشركة حيث يوجد بها بالفعل 14 منشأة.

المصدر: ليدل/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى