Advertisements
رياضة

سيميوني: لست راضيا على الإطلاق.. ولا أنكر هذا الأمر

اخبار اسبانيا بالعربي/ اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بأنه ليس سعيدا على الإطلاق بالموسم الجاري، حيث كان بالإمكان فعل أكثر بكثير” مما تحقق.
وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت: “لست سعيدا على الإطلاق. بعد الفوز بالدوري الموسم الماضي كنت أود تكرار الإنجاز، لكنه درس تعطيه الحياة يوميا كي نتعلم باستمرار”.
وأضاف: “لا أنكر أن التبديل بين طريقتي 4-4-2 (التي لعب بها الأتلتيكو في المواسم الماضية) و5-3-2 (التي لعب بها الفريق هذا الموسم)، أثر بعض الشيء رغم أنه لا فارق جوهري بين الخطتين. لكن كان بوسعي تحقيق شيء أكثر مما فعلته”.
وتابع: “هذا نقد ذاتي بالطبع كما أفعل دائما. رغم أنه أقسى مما تقولونه (الصحافة) يوميا، لأننا ببساطة نريد الفوز، ولأن هدف النادي التأهل للتشامبيونز، بينما كنا نريد كفريق التتويج باللقب. هذا هو ما كنا نبحث عنه”.
وواصل: “أمضيت أعواما عديدة ها هنا، يعرف النادي فيما أفكر وطريقة عملي. لن أحيد عن أسلوب كل مباراة على حدة، لأنه من الرائع أن نركز على المباراة التي سنخوضها ونشحذ طاقاتنا من أجلها بحيث نكون جميعا على قلب رجل واحد أقوياء ومتحدين، يجعل هذا الأمور أيسر بالقطع”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى