fbpx
سلايدرفرص عمل

شركة الطيران الإسبانية “فويلينغ” تعلن عن وجود 100 وظيفة شاغرة.. هذه هي المناصب

اخبار اسبانيا بالعربي/ لا توظف شركات الطيران الطيارين وطواقم الطائرة فقط، وهذا العام ستعطي شركة Vueling دفعة لقسم الابتكار لديها بتوظيف 100 موظف جديد، مما يعني زيادة قوتها العاملة الحالية بنسبة 20٪، مقسمة بين فرق التطوير والبيانات الموجودة في برشلونة، سرقسطة وبلباو، بإجمالي 500 عامل، كما أوضح المدير المالي للشركة ورئيس قسم التكنولوجيا، خورخي ساكو.

أمازون بحاجة إلى موظفين وتطلق 53 عرض عمل في تسع مدن إسبانية.. إليك كيفية التقدم

وتبحث الشركة عن موظفين في مجال البرمجة وتحليل البيانات وهندسة البيانات، من بين وظائف أخرى، بهدف زيادة نسبة النساء. كل هذا لتطوير حلول تعمل على تحسين خدمة العملاء، والاستجابة بشكل أسرع وأفضل للأحداث غير المتوقعة في العمليات العادية (من المتوقع حدوث صيف معقد بسبب التغييرات في نظام المراقبة في المجال الجوي الفرنسي)، وتحسين صيانة الطائرات وتوقع التغيرات في الطلب، على سبيل المثال في وقت أصبحت فيه الحوسبة الكمومية لإدارة البيانات في الأفق بالفعل، يؤكد ساكو أنه من الأساسي جذب المواهب والاحتفاظ بها للاستفادة من تلك المعلومات.

للباحثين عن عمل في إسبانيا: هناك حاجة إلى 82 شخصًا للعمل في فنادق IBEROSTAR.. هكذا يمكنك التقدم

المقر الجديد للشركة

ستغير Vueling موقع المقر الرئيسي لشركتها في نهاية العام، حيث تنتقل من منطقة Mas Blau الصناعية في El Prat de Llobregat – بجوار مطار برشلونة – إلى مساحة الأعمال Viladecans Business Park.

وسيشغل المبنى الذي تبلغ مساحته 12000 متر مربع مملوكا لشركة ميريديا كابيتال بارتنرز، حيث ستكون شركة الطيران قادرة على توحيد تدريب الطاقم ومراكز Vueling Tech للرقمنة والابتكار في مساحة واحدة، كما ستقلل من التأثير البيئي.

المصدر: إيكونوميستا/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى