fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

شركة القطارات الإسبانية تفتح غدا الباب لطلب اشتراكات النقل المجاني

اخبار اسبانيا بالعربي/ ستفتح شركة القطارات Renfe غدا الاثنين على موقعها الإلكتروني وفي طلب التسجيل الخاص بها لتتمكن من طلب التذاكر المجانية لـ Cercanías وRodalies وMedia Distancia والتذاكر بخصم 50٪ للقطار السريع Avant اعتبارا من 24 أغسطس.

ووفقا لمصادر الشركة، فإن الهدف هو أن يقوم المستخدمون بالتسجيل في الوقت المناسب ليتمكنوا من شراء الاشتراكات عبر الإنترنت ودفع الودائع من 24 أغسطس وخلال فترة صلاحية الإجراء بالكامل، بين 1 سبتمبر و31 ديسمبر.

وأضافت الشركة أنه اعتبارا من يوم الاثنين، ستتوفر مساحة أيضا على موقع Renfe تحتوي على جميع المعلومات الضرورية لتتمكن من طلب الاشتراكات واستخدامها.

وفي حالة Cercanías وRodalies، للحصول على الاشتراك، سيتعين على المستخدم دفع 10 يورو كوديعة.

هذه التصاريح مجانية خلال الأشهر الأربعة التي سيكون فيها هذا الإجراء ساريا، وإذا أجرى المستخدم أكثر من 16 رحلة (أربع كل شهر) باستخدام البطاقة، فسيعيد Renfe الإيداع من خلال طريقة الدفع نفسها المستخدمة في عملية الشراء.

في المسافات المتوسطة، ستكون العملية هي نفسها، على الرغم من أن سعر الاشتراك سيكون 20 يورو، والتي سيتم إرجاعها أيضا إذا تم إجراء أكثر من 16 رحلة، ويمكن استخدامها في مسار واحد.

وبالمثل، سيتم إنشاء اشتراكات جديدة للخدمات التجارية عالية السرعة، مع شروط مماثلة لخدمات Avant، لإعادة التوازن الإقليمي لظروف السفر للمستخدمين المتكررين.

وسيتم خصم 50٪ من هذه الاشتراكات، والتي سيتم إنشاؤها على مسارات عالية السرعة لا توجد فيها التزامات خدمة عامة ولا يتجاوز وقت السفر 100 دقيقة.

الخطوط التي ستحصل عليها هذه الخصومات الجديدة هي مدريد-بلنسية، مدريد-ثامورا، ليون-بلد الوليد، بورغوس-مدريد، ليون-بالينسيا، بورغوس-بلد الوليد، أورينسي-ثامورا، بلنسية-بلد الوليد، هويسكا-سرقسطة، ليون-سيغوفيا، سيغوفيا -ثامورا، بلنسية-سيغوفيا، مدينة ديل كامبو-ثامورا.

المصدر: بوثبوبولي/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى