رياضة

صحيفة ماركا … بعد نهاية حقبة “لبي بي سي” من يحمل الأرقام 7 و 9 و 11 في ريال مدريد؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ ودع ريال مدريد نجمه كريم بنزيما، أحد اعمدة مثلث الرعب ” لبي بي سي”، وأحد أكثر المهاجمين الأسطوريين في تاريخ الريال وكرة القدم.

وفي الموسم المقبل لن يكون هناك أي أثر لهجوم مخيف نشر الذعر في أوروبا، حيث فاز بدوري أبطال أربع مرات في السنوات الخمس التي لعبوا فيها معًا.

ومع وداع بنزيما تنتهي حقبة ثلاثي الرعب ( BBC) في هجوم ريال مدريد، الثلاثي الذي فقد ضلعه الأول في صيف 2018، عندما غادر كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس. وفي عام 2022 ، كان بيل هو الذي أنهى فترة وجوده في ريال مدريد وبعد عام واحد يغادر كريم بنزيما.

وولدت “بي بي سي” في صيف عام 2013، عندما أدى توقيع بيل إلى رسم أجود ثلاثي الرعب والذي عرف في الصحافة الاسبانية باسم ( BBC)، وپأوجود هذا الثلاثي استعاد ريال مدريد هيمنته وسيطرته على أوروبا.

ففي موسمهم الأول معًا جاءت البطولة العاشرة في دوري الابطال ( La décima)، التى بحث عنها بيريز كثيرا، ومع هذا الثلاثي في الهجوم كانت بداية هيمنة قارية غير مسبوقة.

وقبل أوصول ( ثلاثي الرعب )، كان لريال مدريد تسعة بطولات في دوري الابطال، ومعهم وصل الفريق الملكي الى 13 بطولة.

وفي تاريخ “البي بي سي”، هناك عروض رائعة معًا وبشكل فردي٫ يظهر كريستيانو في تسجيل الأهداف، ومضات بيل الرائعة في المناسبات الكبيرة والشراكة الرائعة التي شكلها بنزيمة معهم مع عبقريته.

رحيل اللاعب الفرنسي يترك الرقم الأخير من ذلك الحلم مهاجم ريال مدريد حراً, لا يوجد في النادي الأبيض أي لاعب يرتدي الرقم 7 و 11 وحتى اليوم رقم 9. ومن المتوقع أن يرث فينيسيوس رقم أسينسيو، لكن لا يوجد شيء مؤكد.

442 هدفاً في خمسة مواسم و 13 لقباً

سجل كريستيانو وبنزيمة وبيل 442 هدفًا في مواسمهم الخمسة معًا وفازوا بـ 13 لقباً٫ رمح ثلاثي مدمر وصل إلى 100 هدف بين الثلاثة في موسمهم الثاني، 14-15: 61 سجله كريستيانو رونالدو ، 22 بنزيمة و 17 لبيل. لكن في موسم 13-14 (97) وفي موسم 15-16 (98) وصل شريط التهديف المذهل الى مائة هدف.

المصدر: ماركا / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى