Advertisements
رياضة

صحيفة “موندو ديبورتيفو” برشلونة يسحم مستقبل عبدالصمد الزلزولي

اخبار اسبانيا بالعربي/ اتخذ نادي برشلونة خطوة يفهم منها حسمه لمستقبل جناحه المغربي الشاب عبدالصمد الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكانت تقارير صحفية ذكرت أن برشلونة يحبذ رحيل الزلزولي معارا خلال الموسم المقبل، خاصة وأن فرصته لن تكون كبيرة في المشاركة، بعدما استقر تشافي هيرنانديز مدرب البارسا على إعادته للفريق الرديف منذ فبراير الماضي.
واعتمد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على الزلزولي في مطلع توليه المسؤولية الفنية للبارسا في نوفمبر الماضي.
ولكن بعد مشاركة اللاعب في 10 مباريات بالدوري الإسباني، عاد الزلزولي للعب مع الفريق الرديف، حيث كانت آخر مباراة له مع الفريق الأول في 20 فبراير الماضي، وهو ما فتح باب التكهنات بشأن مستقبله.
لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ذكرت أن برشلونة استقر على تصعيد الزلزولي بشكل دائم للفريق الأول بداية من الموسم المقبل، بتوصية من تشافي.
ويرى تشافي أن الصفات الشخصية التي يتمتع بها الزلزولي فضلا عن مهاراته في اللعب، أمور تجعله لاعبا مهما بالنسبة لبرشلونة في الموسم المقبل، حتى ولو لم يشارك بصفة أساسية.
يذكر أن الزلزولي (20 عاما) قد انضم للبارسا من هيراكليس في صيف 2021، مقابل مليوني يورو، حيث شارك مع الفريق الأول في 12 مباراة سجل فيها هدفاً وحيداً، وذلك في مرمى أوساسونا بالليجا.

المصدر: العين الرياضية/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى