Skip to content
إسبانيا بالعربي

طيران “آير أوروبا” تستأنف رحلاتها ابتداءً من 22 يونيو بتذاكر طيران بـ 19 يورو ذهاباً وإياباً

1 يونيو، 2020
آير أوروبا

ستستأنف شركة الطيران الإسبانية “آير أوروبا” عملياتها اعتباراً من 22 يونيو المقبل، ببرمجة رحلات تربط بين الداخل الإسباني وأرخبيل جزر الكناري والبليار. بالإضافة إلى ذلك، ستعزز الشركة الخط الجوي الرابط بين مدريد وبالما دي مايوركا بثلاث رحلات يومية.

وقالت الشركة في بيان، نشرته اليوم على موقعها الإلكتروني، أنها ستزيد عدد رحلاتها ابتداءً من مطلع يوليو المقبل بين الجزر الإسبانية بشكل تدريجي، وفي منتصف الشهر المقبل، ستنظم رحلة يومية، ذهاباً وإياباً، بين مدريد وبرشلونة، بلباو، فيغو، كورونيا، فلنسية، أليكانتي وملقة على التوالي؛ وكذلك بين ملقة ومليلية.

وأشار بيان الشركة إلى أنها ستستأنف رحلاتها اعتباراً من 15 يوليو المقبل إلى 15 دولة أوروبية و13 وجهة دولية بينها مراكش المغربية وتونس ونيويورك وميامي، بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وأعلنت الشركة أنها ستطلق حملة ترويجية مهمة تتيح لزبائنها شراء تذاكر بـ 19 يورو ذهاباً وإياباً، مثلاً من مدريد إلى جزر البليار.

وبخصوص الرحلات من الداخل الإسباني إلى جزر الكناري والوجهات الأوروبية، ابتداءً من 29 يورو، ونحو الولايات المتحدة، ابتداءً من 99 يورو، و219 يورو للسفر إلى أمريكا اللاتينية.

وخلصت شركة “آير أوروبا” في بيانها إلى أن هذه الأسعار ستظل سارية المفعول ابتداءً من اليوم إلى غاية 21 يونيو، وتسمح بالسفر حتى 10 ديسمبر في حالة الرحلات الطويلة، وحتى 30 نوفمبر بالنسبة لبقية الرحلات. كما يشمل العرض أيضاً تغيير التذكرة مجاناً.