Advertisements
شؤون إسبانية

“فويلينغ” تعرض تذاكر للبيع من برشلونة إلى الجزائر ووهران.. ماذا عن فتح الحدود الجزائرية أمام شركات الطيران الإسبانية؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ عرضت شركة الطيران الإسبانية “فويلينغ” للبيع على موقعها الإلكتروني تذاكر انطلاقا من مطار برشلونة إلى كل من مطار العاصمة الجزائرية ومدينة وهران. وبخصوص الرحلات باتجاه وهران، وفق ما هو معلن على موقع الشركة، تبدأ من يوم 02 من سبتمبر المقبل، بينما يعود تاريخ أول رحلة إلى مطار العاصمة الجزائرية لتاريخ 04 سبتمبر المقبل. وحتى الآن، يبلغ سعر هذه الوجهة 349 يورو للذهاب و69 للعودة. ولا يُستبعد ان تستمر في الارتفاع مع تزايد الطلب. وبخصوص وجهة برشلونة وهران، يصل السعر إلى 199 يورو للذهاب، و69 يورو للعودة.

رحلة برشلونة وهران
رحلة برشلونة الجزائر العاصمة

لكن ماذا عن فتح الحدود الجزائرية؟

وفي اتصال لموقع “إسبانيا بالعربي” بالشركة الإسبانية حول عرض التذاكر للبيع رغم ستمرار إغلاق الحدود الجوية الجزائرية أمام شركات الطيران الإسبانية، وعدم اليقين بشأن إعادة السماح للشركات الإسبانية بتسيير رحلات إلى الجزائر، ردت الشركة بأنها “تأمل أن تكون الحدود الجزائرية قد فُتِحت في ذلك التاريخ أمام شركات الطيران الإسبانية”.

وفي سؤال آخر لموقع “إسبانيا بالعربي”، بشأن المبالغ المالية للزبائن في حالة عدم فتح الحدود الجزائرية، قالت الشركة “أنه حينها سيكون أمامهم عدة خيارات، من بينها استرجاع أموالهم أو تأخير موعد الرحلة عسى أن تكون الحدود قد فُتِحت في التاريخ الجديد للتذكرة”.

وأشارت الشركة إلى أنها لا تملك أي معلومات بشأن تاريخ فتح الحدود الجزائرية، وأن عرضها للتذاكر إلى الجزائر للبيع لا علاقة له بأي احتمال لفتح الحدود.

المصدر: فويلينغ/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى