Advertisements
رياضة

في مقابلة مع صحيفة “AS” إنيستا: “ليس من السهل عودة ميسي إلى برشلونة” وتشافي سيحقق النجاح

اخبار اسبانيا بالعربي/ أجرى قائد برشلونة السابق أندريس إنييستا مقابلة مع صحيفة ‘AS’، تحدث فيها عن علاقته مع تشافي وقضايا برشلونة الحالية، وقضية عودة ميسي الى برشلونة حيث لا تزال إمكانية عودة النجم الأرجنتيني إلى النادي الكتالوني بعد إنتهاء عقده مع ناديه الخالي باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 يونيو القادم، لا تزال موضوعًا للنقاش.
وكان آخر من أبدى رأيه في الأمر هو القائد السابق لفريق لبلوجرانا أندريس إنييستا، والذي يلعب حاليا في صفوف فيسيل كوبي الياباني. وخلال مقابلته مع صحيفة ‘AS’ ، سُئل إنييستا عما إذا كان يرى عودة ليو ميسي إلى كامب نو أمراً ممكناً ،ولم ير نجم برشلونة السابق بشكل جيد امكانية عودة ميسي الى نادبه السابق.

وقال اندريس إينيستا “لا يبدو الأمر سهلاً بالطبع ، لكنني لست ليو أو لابورتا ولا يمكنني التنبؤ بما قد يحدث في المستقبل”، مضيفًا “أكثر مما أحبه ، هو (ميسي)” يجب أن تعجبني وأن نرى ما إذا كانت العملية ستتم “.

بالإضافة إلى الحديث عن عودة ميسي المحتملة الى برشلونة ، تحدث إنييستا أيضًا عن علاقته مع تشافي وأكد بالقول: “أننا نحافظ على تواصل مستمر ولكن عندما نتحدث لا نتحدث عن التكتيكات وطريقة اللعب أو الفريق المنافس” ومدح زميله السابق بكلمات جميلة.

وقال اندريس إينيستا عن تشافي: “إنه يفعل شيئًا يريده ، وهو جاهز لذلك وهو أيضًا في المنزل. كان يعرف التحدي الهائل الذي كان ينتظره، وكصديق ما أتمناه هو أن يسير كل شيء على ما يرام. منذ دخول تشافي إلى التطور لقد كان إيجابيا للغاية والتشكيلة الحالية متكاملة للغاية في جميع الخطوط، ولكن هناك أشياء تحدث ودوري الأبطال تحكمه تفاصيل صغيرة،وكان من الممكن أن يفوز تشافي بمباراته ضد بايرن وإنتر لكن ذلك لم يحدث “، يختم انيستا حديثه.

المصدر: موندو ديبورتيفو/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى