شؤون إسبانية

قائمة بأفضل 12 طبيبا في اختصاص طب الأورام في إسبانيا

نشر موقع اسانيداد نقلا عن الإسبانيول قائمة بأفضل الأطباء في اختصاص طب الأورام في اسبانيا، مع الأخذ في الاعتبار المناصب التي يشغلونها في المستشفيات، إلى جانب الاعترافات التي تلقوها على الصعيدين الوطني والدولي، خلال حياتهم المهنية.

الدكتور خيسوس غارثيا فونثياس/  Dr. Jesús García Foncillas

هو مدير معهد الأورام السرطانية “OncoHealth” الذي يضم المستشفيات الجامعية خيمينيث دياث، الملك خوان كاروس، انفانتا إيلينا، المستشفى العام فيالبا ومستشفى الباثيتي. وهو أيضا مدير قسم الأورام في المستشفى الجامعي خيمينيث دياث ومدير قسم الأورام المعدية في معهد البحوث الصحية  FJD-UAM.

الدكتور خافيير هورنيدو/ Dr. Javier Hornedo

هو رئيس خدمة طب الأورام في المستشفى الجامعي كيرون سالود بمدريد. عمل في السنوات الأخيرة كطبيب مساعد في خدمة طب الأورام في مستشفى 12 أكتوبر، ورئيس قسم الأورام الطبية في المستشفى العام سان كوجات ديل فاليس في كاتالونيا ورئيس وحدة الثدي في مستشفى إم دي أندرسون بمدريد.

الدكتور أندريس بوفيدا/ Dr. Andrés Poveda

هو المنسق والمتخصص في مركز علاج الأورام Initia التابع لمستشفى كيرون سالود بفالنثيا. وهو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري (ASCO) وعضو في الجمعية الأوروبية لطب الأورام (ESMO) التي ترأسها بين عامي 2010 و2014.

الدكتور ميغيل مارتين/  Dr. Miguel Martín

هو رئيس خدمة الأورام الطبية في المستشفى الجامعي العام غريغوريو مارانيون في مدريد. كان رئيسا للجمعية الإسبانية لطب الأورام (SEOM) ومتحصل على جائزة من الجمعية الأوروبية لطب الأورام.

الدكتور إنريكي غراندي بوليدو/ Dr. Enrique Grande Pulido

هو رئيس قسم طب الأورام في مركز إم دي أندرسون للسرطان، ورئيس الأبحاث السريرية في مؤسسة إم دي أندرسون إسبانيا، وهو مسؤول عن أورام الجهاز البولي التناسلي والغدد الصماء. وهو مستشار خبير للوكالة الإسبانية للأدوية والمنتجات الصحية (AEMPS) وعضو في مجلس إدارة المجموعة الإسبانية لأورام الغدد الصماء في إسبانيا (GETNE).

الدكتور أنطونيو غونثاليث مارتين/ Dr. Antonio González Martín

هو المدير المشارك لقسم طب الأورام في المستشفى الجامعي بنافارا. كما شارك في اللجنة التوجيهية للعديد من التجارب السريرية، وهو رئيس المجموعة الإسبانية لسرطان المبيض (GEICO)، وهي جمعية علمية للبحوث السريرية والمتعددة حول سرطان النساء، وخاصة سرطان المبيض. وهو أيضا ممثل لهذه الجمعية في الشبكة الأوروبية لتجارب الأورام النسائية (ENGOT) وفي المجموعة البينية لسرطان النساء (GCIG).

الدكتور جوان ألبانيل/ Dr. Joan Albanell

هو رئيس خدمة طب الأورام في مستشفى ديل مار في برشلونة. وتم تعيينه مؤخرا من قبل مجموعة مستشفيات HM ديلفوس في برشلونة لقيادة مشروع الأورام.

الدكتورة روث فيرا/ Dra. Ruth Vera

هي رئيسة قسم طب الأورام في مجمع مستشفيات نافارا ورئيسة الجمعية الإسبانية لطب الأورام (SEOM).

الدكتور جوزيب تابيرنيرو/ Dr. Josep Tabernero


هو رئيس الجمعية الأوروبية لطب الأورام (ESMO). بالإضافة إلى ذلك، فهو مدير معهد فال ديبرون للأورام (VHIO)، ورئيس قسم الأورام الطبية في مستشفى جامعة فال ديبرون، ومدير الأبحاث السريرية في المستشفى ذاته ومدير وحدة أبحاث علاج السرطان الجزيئي “Caixa”، ومدير مجموعة أورام الجهاز الهضمي والغدد الصماء.
وهو طبيب زائر في مركز إم دي أندرسون للسرطان بجامعة تكساس، هيوستن (الولايات المتحدة الأمريكية).

الدكتور رافائيل روسيل/ Dr. Rafael Rosell

هو المدير الطبي ورئيس معهد “الدكتور روسيل” للأورام، وهو أيضا مدير برنامج بيولوجيا السرطان والطب الشخصي في المعهد الكتالوني للأورام بمستشفى Germans Trias i Pujol في برشلونة.

الدكتور خافيير كورتيس كاستان/ Dr. Javier Cortés Castán

هو رئيس قسم طب الأورام في مستشفى روبن خوان برافو في مدريد ورئيس فريق سرطان الثدي وأورام النساء في رامون وكاخال في مدريد وباحث إكلينيكي في برنامج أبحاث سرطان الثدي في معهد فال ديبرون للأورام، حيث أدار برنامج سرطان الثدي ووحدة سرطان الجلد. وهو أيضًا عضو نشط في الجمعيات الإسبانية والأوروبية والأمريكية لطب الأورام (SEOM, ESMO, ASCO) وعضو في اللجنة العلمية للجمعية الأوروبية لطب الأورام.

الدكتور إميليانو كالفو/ Dr. Emiliano Calvo

هو مدير الأبحاث السريرية في مركز كلارا كامبال الشامل للسرطان في مدريد. وهو أيضا مدير الأبحاث السريرية لبرنامج تطوير الأدوية السريرية المبكرة (وحدة التجارب السريرية للمرحلة الأولى) في مدريد.

المصدر: إنسانيداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى