Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

قانون جديد في إسبانيا يجبر الخبازين على تغيير مذاق الخبز إلى الأبد

اخبار اسبانيا بالعربي/ من المؤكد أنك لاحظت منذ أسبوع أن طعم الخبز لم يعد كما كان من قبل. كل شيء يرجع إلى إجراء وافقت عليه الحكومة ودخل حيز التنفيذ يوم الجمعة 1 أبريل الجاري. إنه معيار جودة الخبز، الذي تمت الموافقة عليه في عام 2019، ولكن تقرر تأجيله حتى هذا العام من أجل الحفاظ على نظام غذائي صحي. على ماذا يستند هذا القانون الجديد؟

مقترح أمام البرلمان الإسباني لمنح الجنسية الإسبانية للأشخاص المنحدرين من الصحراء الغربية

إنه معيار جودة الخبز، الذي تمت الموافقة عليه بالمرسوم الملكي 308/2019، ولكن بالنسبة للخبازين لمعرفة كيفية التكيف، لم يتم تطبيقه حتى 1 أبريل. يحدد هذا القانون حدا للملح لجميع أنواع الخبز، أو على الأقل للغالبية العظمى منهم.

يتم تقليل كمية الملح بنسبة تصل إلى 20 في المائة، في محاولة لتجنب الصوديوم المخفي في الأطعمة التي نتناولها يوميا. وبالتالي، فإن الحد الأقصى من الملح الذي يمكن أن نجده في 100 جرام من الخبز سيكون 1.31 جرام. المنتجات التي ستتأثر هي الخبز الشائع أو الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة أو العجين المخمر أو الخبز الخاص أو أعواد الخبز أو البسكويت أو الخبز المحمص أو شرائح الخبز أو الخبز المبشور أو الخبز العربي أو أصابع الخبز.

للباحثين عن عمل في إسبانيا: هناك حاجة إلى 82 شخصًا للعمل في فنادق IBEROSTAR.. هكذا يمكنك التقدم

منح “أقصى ضمان للمستهلكين”

ووفقا لوزارة الزراعة والثروة السمكية والأغذية، فإن القاعدة تمثل “تحديثا تنظيميا كان قد طالب به قطاع الإنتاج واستجاب لإعطاء أقصى ضمانات للمستهلكين فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم استهلاكها”.

تم الإشادة من الوزارة بإنجاز مثل هذا الإجراء، لأن جودة المنتج ستسود قبل خفض الملح، وهو أمر يمكن أن يؤدي الزائدة إلى إلحاق الضرر بجسمنا.

ماذا تعرف عن تصريح الإقامة والعمل في إسبانيا لحاملي بطاقة الطالب؟

“لقد وضع سابقة قانونية فيما يتعلق بتنظيم متطلبات جودة الأغذية، نظرا لأنه تم تقديم تدبير ضريبي إيجابي لأول مرة في إسبانيا سعى إلى تشجيع الاستهلاك، مع معدل ضريبة القيمة المضافة المخفض لتلك المنتجات التي تعتبر صحية مثل أنها يمكن أن تكون كاملة حبوب أو ملح قليل.

ما هي شروط الحصول على الفيزا السياحية لزيارة اسبانيا؟ إليك التفاصيل

مخاطر الملح الزائد

خطير لمن يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية

سرطان المعدة

ارتفاع ضغط الدم الشرياني

حوادث الأوعية الدموية الدماغية

الصوديوم ضروري لعمل أجسامنا، لكن فائضه يؤدي إلى نتائج عكسية. توصي منظمة الصحة العالمية بتناول أقل من 5 جرامات في اليوم، أي أقل بقليل من ملعقة كبيرة.

المصدر: ماركا/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى