fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

كاتالونيا: أغرب طريقة لسرقة الأطفال الرضع حتى برفقة أماتهم

اخبار اسبانيا بالعربي/ الخوف الأكبر لدى الأم هو فقدان ابنها وأكثر من ذلك عندما يكاد يخطف من ذراعيها. هذا ما حدث يوم الجمعة في بالاغير (ييدا) عندما اقتربت امرأة من أم كانت تدفع عربة تحمل رضيعها البالغ من العمر 40 يوما فقط، وأمسكت به وهربت. ودفع صوت الأم التحذيري برفقة جدة الطفل العديد من المواطنين إلى الركض وراء المشتبه بها حتى حاصروها وتمكنوا من إعادة الرضيع إلى والدته.

القضاء يشرع في التحقيق في صفقات عقدتها الحكومة الإسبانية بعضها مع عائلة الرئيس

وتمكنت الشرطة الإقليمية من إلقاء القبض على المشتبه بها بعد فترة وهي تحقق الآن في أسباب اختطافها للرضيع. حدث ذلك بعد ظهر يوم الجمعة بالقرب من ساحة كاتالونيا دي بالاغير عندما اقترب المشتبه بها من عربة الصغير التي كانت تقل الرضيع برفقة والدته وجدته، وبعد الإمساك بالطفل هربت مع الصغير بين ذراعيها.

مطلوب موظفين للعمل في كويتارا براتب يصل إلى 10.33 يورو/ الساعة.. إليك كيفية التقدم

وركضت الأم مذعورة خلف المرأة وهي تصرخ للمارة، الذين انتهى بهم الأمر بمحاصرة المحتجزة في منطقة بالقرب من محطة قطار المدينة وأجبروها على إعادة الطفل، وفقا لراديو بالاغير.

بعد منح الأوكرانيين تصاريح إقامة قانونية.. إسبانيا تلغي منح «التأشيرة الذهبية» للروس

وبعد إعادة الطفل الرضيع، هربت المرأة مرة أخرى. لهذا السبب قامت دوريات موسوس وشرطة بالاغير المحلية بنشر عناصرها لتحديد مكانها. وأخيرا، تم العثور على المرأة واحتجزوها أين كانت تختبئ في مراحيض محطة قطار بالاغير.

المصدر: الموندو/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى