fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

كارفور تطلق سلّة من 30 منتجا أساسيا وشائع الاستخدام بسعر 30 يورو

اخبار اسبانيا بالعربي/ يتسبب السياق الاقتصادي الحالي، مع معدلات التضخم عند مستويات لم تشهدها منذ عقود، في جعل الأسر الإسبانية ترى قوتها الشرائية محدودة وتعديل عادات استهلاكها بشكل جذري. في محاولة للتخفيف من هذا الوضع، تقدم سلسة متاجر السوبرماركت كارفور لعملائها سلة أساسية من 30 منتجا مقابل 30 يورو.

تشمل المنتجات التي تشكل جزءًا من سلة التسوق هذه المواد الغذائية التي يشيع استخدامها في المنازل مثل الإفطار والمعلبات والمعكرونة والزيت والقهوة … بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الصيدليات ومواد التنظيف والعطور وغيرها.

بالنسبة إلى ألكسندر دي بالماس، المدير التنفيذي لشركة كارفور إسبانيا “الوضع الحالي يتطلب تدابير حقيقية وفعالة”. “في هذا الوقت، عندما تكون كل عملية شراء أكثر قيمة من أي وقت مضى، تستجيب كارفور لعملائها: نحن نعمل على تقديم حلول توفير تحمي القوة الشرائية للعائلات في إسبانيا”، أكد دي بالماس، الذي روج لهذا الإجراء علنا على حسابه في تويتر.

ستتوفر السلة التي تحتوي على 30 منتجا بسعر 30 يورو من 12 سبتمبر إلى 8 يناير في شبكتها من محلات كارفور هايبر ماركت وكارفور ماركت والتجارة عبر الإنترنت.

وتعمل كارفور، التي لطالما كانت سياستها التسعيرية جزءًا من قصة نجاحها، على تسهيل عملية الادخار على عملائها. بدأت الشركة في تعزيز هذه الاستراتيجية خلال عام 2022، إدراكا منها لأهمية السعر بالنسبة للمستهلك. في أبريل الماضي، تم إطلاق حملة “القدرة على الاختيار هي القدرة على التوفير”، حيث يمكن للعملاء الاختيار دون قيود أكبر الخصومات على العناصر التي يستهلكونها كثيرا.

المصدر: 20 مينوتوس/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى