كاسياس: أسطورة برشلونة لا يُقهر.. ولهذا غادرت ريال مدريد

12 أكتوبر 2020
شارك المقالة

قال إيكر كاسياس، القائد الأسبق لريال مدريد والمنتخب الإسباني، يوم الإثنين، إنه لم يفكر أو يخطط مطلقا للرحيل عن الفريق الملكي، وهو في عمر الـ35.
وأوضح كاسياس على هامش مشاركته في مهرجان الرياضة، بمدينة ميلانو الإيطالية، الذي نظمته صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت): “عندما يبدأ اللاعب مسيرته مع فريق ما، يتمنى أيضا إنهاءها معه”.
وأردف: “لقد مررت بالعديد من الظروف، ووصلت للحظة شعرت فيها بعدم الراحة.. لقد كنت في حاجة لتغيير الأجواء، وبورتو عرض علي أشياء لم يتمكن الريال من توفيرها لي”.
وأضاف: “عندما تلعب في فريق بحجم ريال مدريد، تدرك أنك تلعب في أحد أفضل الأندية على مستوى العالم.. من الصعب التطلع حينها للعب في فريق آخر”.
وواصل: “حينما كنت في قطاع الناشئين، علمت أنني سأشارك مع الفريق الأول لأفضل نادٍ بالعالم، وأنني سأنضم لصفوف المنتخب الوطني”.
واستكمل: “بالتأكيد كانت هناك العديد من العروض، لكنني لم أخطط قط للرحيل عن النادي، وأنا بعمر الـ35.. لكن بعد بلوغ هذا السن، كان لدي فضول للتغيير”.
وبخصوص إنجازات منتخب إسبانيا، خلال تواجده في صفوفه، قال كاسياس: “لقد تمحور الأمر حول كيفية امتلاك 5 قادة بالفريق.. أنا كنت قائد المنتخب، لكننا كنا 5 لاعبين أصحاب مستويات عالية.. كان فريقا ذو شخصية كبيرة للغاية”.
كما أشاد بالقائد الأسبق لبرشلونة، كارليس بويول، وأكد أن “وجوده أمامك يجعل خط الدفاع لا يُقهر”.
.المصدر: كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار