رياضة

كوتينيو.. هل يكون جاهزا في موقعة واندا ميتروبوليتانو؟

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن البرازيلي فيليب كوتينيو أنهى ثلاثة أسابيع من الغياب عن الملاعب بسبب إصابته أثناء مباراة الكلاسيكو في عضلة الفخذ اليسرى وأصبح جاهزا من أجل دعم كتيبة رونالد كومان.
وتأتي عودة البرازيلي في الوقت المناسب للفريق، حيث قد تشهد مباراة الدوري ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت 21 المقبل الظهور الأول لكوتينيو بعد هذا الغياب.
وكان كوتينيو قد أصيب في كامب نو يوم 24 أكتوبر ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسكيو على الرغم من أنه تمكن من إكمال المباراة، إلا أن الفحوصات الطبية في اليوم التالي كشفت عن إصابة في أوتار الركبة اليسرى. وتم تحديد فترة غيابه بحوالي ثلاثة أسابيع.
وغاب كوتينهو حتى الآن عن مباراتي يوفنتوس ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا وضد ألافيس وبيتيس في الدوري الإسباني، وكذلك مباريات المنتخب البرازيلي في هذه الاستراحة الدولية ضد فنزويلا وأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2022.
ولعب كوتينيو ضد خيتافي، لكنه خرج في الشوط الثاني عندما عاد من مشاركة مع منتخب بلاده.
وفي الأيام الأخيرة تقول موندو ديبورتيفو كان كوتينيو يعمل بشكل مكثف ومستمر في التدريبات ليكون جاهزا مع الفريق في أقرب وقت ممكن.
وسيكون القرار الأخير لرونالد كومان فهو الذي سيحدد ابتداء من يوم الإثنين المقبل ما إذا كان أصبح حاهزا بشكل كلي ليبدأ المشاركة أساسيا في مباريات الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى