Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

كوينكا: عنصر بالحرس المدني تقتل ابنتيها ثم تنتحر بمسدسها

اخبار اسبانيا بالعربي/ قتلت امرأة تنتمي للحرس المدني تبلغ من العمر 42 عاما قتلت ابنتيها يوم الخميس بإطلاق النار عليهما بسلاحها الناري في مخفر في بلدة كوينتانار ديل ري (كوينكا) ثم انتحرت بعد ذلك. كان القاصرون يبلغون من العمر 9 و11 عاما. المرأة، وهي في الأصل من الجزيرة الخضراء “الخزيرات”، عاشت بمفردها مع ابنيها القاصرين وكانت في طور الانفصال عن زوجها وتنوي العودة إلى مسقط رأسها. لم يثبت أن المرأة تعاني من أمراض نفسية. ويقوم الحرس المدني بالتحقيق في القضية.

كيف تحصل على الإقامة في إسبانيا للعمل لحسابك الخاص؟

تفاصيل القضية

أوضحت خدمة رعاية وتنسيق الطوارئ في كاستيا لا مانتشا أنه في حوالي الساعة 7:19 صباحا هذا الخميس تلقوا إخطارا من المخفر بأن إحدى العناصر قد أطلقت النار على بناتها ثم انتحرت. كان زميلها المناوب هو الذي عثر على الجثث الثلاث بعد أن ذهب للبحث عنها في منزلها بعد أن أشار إلى أنها كانت تستغرق وقتا طويلا للعودة إلى العمل.

عرض نتائج امتحان الجنسية الإسبانية لشهر أكتوبر.. هكذا يمكنك الاطلاع عليها

وأكدت مصادر من الحرس المدني أن “كل المؤشرات تدل على الانتحار” بعد اكتشاف ثلاث جثث لعنصر وابنتيها داخل منزل بالجناح الرسمي بالثكنة. سافر طبيب طوارئ وعربة إسعاف طوارئ إلى مكان الأحداث وتمكنا فقط من تأكيد وفاة الأشخاص الثلاثة.

وكانت العميلة المتوفية تبلغ من العمر 42 عاما وولدت في الجزيرة الخضراء، كما أوضح رئيس بلدية كوينتانار ديل ري، مارتين سيبريان. الشريك السابق للمتوفية ووالد الفتاتين المقتولتين من بلدة كوينكا. كانت العنصر في قوة الحرس المدني منذ حوالي عشر سنوات.

كل ما يجب أن تعرفه حول ترجمة والتصديق على الوثائق الأجنبية لتكون صالحة في إسبانيا

وكانت تعيش مع بناتها وكانت في طور الانفصال. وأوضح زملاؤها أنهم كانوا على علم بأن نيتها كانت الانتقال مع بناتها إلى بلدتها الأصلية، الجزيرة الخضراء، ولهذا كانت بصدد التفاوض مع شريكها السابق، وهو ليس حارسا مدنيا. وأكدت مصادر بالحرس المدني عدم وجود سجل لـ “إجازة نفسية”.

وزارة العدل: إعلان للمتقدمين بطلبات للحصول على الجنسية الإسبانية قبل 2019

أثناء انتظار معرفة المزيد عن الحدث، طلب المتحدث باسم نقابة الحرس المدني، أغوستين ليال، من الإدارة بروتوكول انتحار لأن هناك “مشكلة كبيرة جدا في الحرس المدني” فيما يتعلق بالصحة العقلية. أكد المتحدث أن رفقاء العنصر مستاءون من الحدث.

هل تعلم أنه يمكن للأجنبي الحصول رقم هوية NIE حتى دون امتلاك تصريح إقامة في إسبانيا؟

وبنفس الطريقة، فإن وزيرة المساواة، إيرين مونتيرو، “مستاءة” من مقتل القاصرتين. وشددت مونتيرو في رسالة نُشرت على تويتر على أهمية حماية الأطفال من “كافة أشكال العنف”.

المصدر: لافانغوارديا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى