fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

كيف تطلب بطاقة النقل المجانية لمن تقل أعمارهم عن 30 عاما في إقليم فالنسيا؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ قد لا يعلم الكثيرون بوجود بطاقة النقل المجانية لمن تقل أعمارهم عن 30 عاما في إقليم فالنسيا. هي بطاقة نقل مجانية للشباب، وهو تصريح يسمح لمن تقل أعمارهم عن 30 عاما بالتنقل مجانا في جزء كبير من وسائل النقل في إقليم فالنسيا.

الحكومة الإسبانية تتعهد بزيادة كبيرة في الحد الأدنى لأجور العمال

وبسبب كثرة الطلب على البطاقة، أطلقت شركة الإقليمية الثلاثاء الماضي نظام كمبيوتر جديدا لطلب تذاكر النقل الحضري في الإقليم الخاصة بوسائل النقل في: مترو فالنسيا وترام أليكانتي.

 لتعويض أولئك الذين لم يتمكنوا من التمتع بهذا الاشتراك خلال الأسبوع الأول، تم تمديد صلاحيته لمدة 15 يوما أخرى، أي حتى تاريخ 15 يناير 2023.

لمزدوجي الجنسية.. هل تعلم ماذا يحدث إذا كانت لديك جنسية أخرى إضافة للإسبانية؟

يشمل النقل المجاني Metrovalencia وValencia Metrobus وAlicante TRAM وCastelló TRAM. بالإضافة إلى ذلك، انضمت عدة مدن وأنشأت أيضا اشتراك نقل في الحافلات الحضرية المجانية للشباب.

كيفية طلب تصريح لمترو فالنسيا وقطار أليكانتي الترام؟

يمكن للشباب المهتمين الوصول إلى موقع مديرية النقل (اضغط هنا)، حيث سيحصلون على موعد بتوقيت محدد وفي يوم معين، وهو موعد استلام بطاقتهم للنقل المجاني في المحطة المختارة. هذه أول خطوة.

عروض عمل جديدة من خدمة التوظيف الإسبانية: عقد عمل لأجل غير مسمى ورواتب 1500 يورو شهريا

في يوم الموعد، من خلال موقع مترو فالنسيا (اضغط هنا) وترام أليكانتي (اضغط هنا)، يمكن إكمال الخطوة الثانية، وهي تحديد مركز أو محطة لاستلام البطاقة، ويوم الموعد وتوقيته. يجب الحضور شخصيا.

وبالتالي، سيتم تحديد المواعيد بشكل دوري لتفادي الازدحام على الويب وفي مكاتب المحطات، وبالتالي تجنب حشود المستخدمين.

إسبانيا.. متى يحق للمالك المطالبة بإخلاء المستأجر من السكن؟

هل يمكن استخدامه من قبل آخرين؟

الاشتراك هو فردي وصالح للسفر عبر مناطق ABC في مترو فالنسيا ومتروبوس، بدون قيود سفر، وكذلك على حافلات EMT في فالنسيا. في أليكانتي، تصريح النقل المجاني صالح لـ TRAM.

كيف تطلب بطاقة النقل المجاني في ترام كاستيون؟

في ترام في كاستيون يمكن الحصول على التذكرة المجانيةفي مكاتب حافلات النقل العمومي، في Calle Carcagente  1، حيث يتم إصدار البطاقات مباشرة. ستكون هذه التصاريح صالحة لجميع وسائل النقل الحضري في المدينة.

إشبيلية: الحرس المدني يعتقل تلميذا اخترق إيميل أستاذته ليحصل على وثائق رسمية

كيف يتم طلب الاشتراك في الحافلات الحضرية؟

وأعلنت مدن مثل كاستيو دي لا بلانا وباتيرنا وفالنسيا أيضا أنها ستمنح اشتراك النقل المجاني في الحافلات الحضرية لمن تقل أعمارهم عن 30 عاما. في هذه الحالات، عند الحصول على بطاقة المترو أو الترام، يمكنك أيضا الحصول عليها لحافلات المدن.

وزارة الاستهلاك الإسبانية تحذر من تناول هذه الحلويات التي تباع في محلات السوبرماركت

في باقي المدن التي طبقتها، مثل تورينت، يجب على المستخدمين الذهاب إلى مكاتب البلدية لطلب تصاريح الحافلات المجانية. وأعلنت إلتشي وألكوي أيضا أنهما سيقدمان خدمة النقل المجانية وفي الأيام المقبلة سيعلنان عن كيفية الحصول على تذكرة النقل.

إدارة المرور الإسبانية تحذر: إذا كنت تعاني من هذه الأمراض فلن تتمكن من تجديد رخصة السياقة

من أين تستلم بطاقة النقل المجانية؟

يتم طبع التذكرة التي سيتم تسليمها للمستخدمين على بطاقة كرتونية ولكنها شخصية وغير قابلة للتحويل حيث يجب إرفاقها بوثيقة هوية الأجنبي NIE أو DNI أو جواز السفر. تذكر أنه لاستلامها، يجب عليك تقديم وثيقة الهوية وإيصال الموعد (مطبوع أو رقمي في الهاتف).

ابتداء من هذا التاريخ.. يمكن للعائلات في الأندلس طلب شيك مدرسي جديد بقيمة 100 يورو

نقاط الإصدار في فالنسيا

يمكن الاستلام في أيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة في CAC Benimaclet؛ المجمع التجاري؛ Àngel Guimerà (مخرج شارع Palleter)؛ بينيماميت. برجاسوت جوديلا الرنين. كليات – مانويل بروسيتا (شباك التذاكر الثانوي)؛ البحرية. ميسلاتا (شباك التذاكر الثانوي)؛ مونكادا ألفارا بايبورتا. سولت دي ليغوا؛ Torrent Avinguda وXàtiva (مكتب التذاكر الثانوي، الخروج إلى معهد I.E.S. Lluís Vives). وكل يوم من الاثنين إلى الأحد في Espai del Client في أليكانتي.

تعديل على قانون الجنسية الإسبانية عن طريق الإقامة

نقاط إصدار البطاقة في أليكانتي

في أيام الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة، يمكن استلام بطاقة النقل المجانية من: Punt del Client de Luceros; El Campello Dénia; Luceros; Mercado; Benidorm y Gata de Gorgos..

بطاقة SUMA وخصومات 55٪

يكمل هذا الإجراء جميع مبادرات التوفير في النقل العام التي أطلقتها حكومة فالنسيا منذ بداية العام لتعزيز التنقل المستدام وتخفيف تكاليف المواطنين ومكافحة آثار التضخم.

هل يُعد حمل بطاقة الهوية في الشارع إلزاميا في إسبانيا؟ هذا ما يقوله القانون

خلال هذا العام، أطلقت حكومة فالنسيا بطاقة SUMA في منطقة فالنسيا الحضرية بخصومات تصل إلى 55٪؛ بدأ العمل منذ شهر يونيو في مسار النقل ترام أليكانتي التي سمحت بتخفيض الأسعار بنسبة تصل إلى 50٪؛ حيث وفر النقل المجاني في أيام الأحد في ماي وأغسطس؛ ويطبق خصما إضافيا بنسبة 30٪ من 1 سبتمبر إلى 31 ديسمبر 2022، والذي يظل ساريا بالنسبة لبقية المستخدمين.

المصدر: حكومة فالنسيا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى