Advertisements
رياضة

ماتيوس: بيدري وجافي قائدا الجيل الجديد.. و المانيا لم تفتقد نجم الريال وهذا الاعب قد يكون ميسي القادم

اخبار اسبانيا بالعربي/ أشاد أسطورة منتخب ألمانيا، لوثار ماتيوس، بأداء ثنائي إسبانيا الشاب، بيدري وجافي، خلال مباراتهما أمام كوستاريكا والتي انتهت لصالح الماتدور بنتيجة 7-0 في الجولة الأولى من كأس العالم 2022.
وتحدث ماتيوس في بداية حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية وتغنى بالمدرب، لويس إنريكي، وقال: “يمنح ثقة كبيرة للاعبين خاصة بيدري وجافي، هذا أمر مهم في بداية مسيرتهما”.
وأضاف: “أرى أن منتخب إسبانيا دائمًا ما يمنح الفرصة للاعبين الشباب ويقدم لنا الكثير من الموهوبين”.
وتغنى بنجمي برشلونة بيدري وجافي حيث قال انهما سيقودان الجيل الجديد لاسبانيا بالنظر لما يتمتعان به من مواهب.
وعن مباراة ألمانيا وإسبانيا المقبلة: “مثلما لديهم بيدري وجافي، هناك جوندوجان وكيميتش وموسيالا في خط الوسط.

غياب توني كروس

وفي رده على اذا كانت المانيا تفتقد نجمها السابق توني كروس٫ قال ماتيوس إنها حجة يرفضها بشكل قاطع لأنه، وأضاف “لدينا جوندوجان وكيميش وموسيالا … كروس صنع الفارق ، ويواصل احترافه مع ريال مدريد. إنه لاعب رائع ، لكنه قرر مغادرة المنتخب الوطني منذ بضع سنوات وعلينا احترام ذلك. لدينا فريق رائع أيضًا وفي منصبه لدينا قائد السيتي ، جوندوجان ؛ لدينا نجمان من بايرين ميونيخ كيميش وجوريتزكا.

مستقبل بيلينجهام

وعن مستقبل بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند قال : “اعتقد أنه سيتجه إلى ريال مدريد أو الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يوجد المال، إذا لم يكن يمتلك أي نادٍ الأموال، ربما يوقع مع برشلونة، رغم توقيعه مع ليفاندوفسكي دون امتلاك أي يورو”.
وعن موسيالا لاعب المانيا: “من الممكن أن يكون ميسي القادم، لاعب ممتاز وجميع الدفاعات تخشاه، فهو ناجح جدًا مع بايرن ميونخ ومازال شابًا صغيرًا، لا شيء يشتت انتباهه، محترف وذكي للغاية ومعجب به منذ رؤيته قبل سنوات”.

المصدر: موندو ديبورتيفو/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى