fbpx

متاجر Lidl تعرض أحذيتها الرياضية الشهيرة للبيع مقابل سنتيم واحد: هذا ما تحتاجه للحصول عليها

أحذية رياضية
11 يونيو 2021
شارك المقالة

اخبار اسبانيا بالعربي/ منذ عدة أشهر، وتحديدا في أكتوبر من العام الماضي، عرضت سلسلة متاجر Lidl أحذيتها المرغوبة للبيع في إسبانيا. بعد عرضها محلات السوبر ماركت في جميع أنحاء أوروبا، وصلت الأحذية الرياضية الألمانية إلى إسبانيا. أولا في المتجر عبر الإنترنت، ثم لاحقا في المتاجر الموزعة في الأقاليم المختلفة في البلاد.

وتتميز هذه الأحذية بالألوان المدهشة بما يكفي لإحداث فرق. بعد الوصول إلى موقع Lidl، نجد بعض الأحذية الرياضية عليها شعار سلسلة السوبر ماركت وألوان الشركة. من الأزرق والأصفر إلى الأحمر: “أحذية رياضية LIDL للرجال أو النساء بنعل مريح، أربطة لضبط العرض للقياس والحشو على اللسان وحافة العمود”.

تخفيض سعر الأحذية من 19.99 يورو إلى سنتيم واحد

وأدى كونها ملفتة للنظر ووضع شعار Lidl عليها إلى اهتمام الكثير من الناس بها في الأشهر الأخيرة. لدرجة أنه بعد بضع دقائق فقط من طرحها للبيع لأول مرة على موقع الشركة، تم بيع آلاف النسخ للرجال والنساء على حد سواء. ومع ذلك، فإن مخزون هذه الأحذية آخذ في الازدياد ويمكنك بالفعل الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني وفي المتاجر الفعلية.

هل ترغب في شرائها مقابل سنتيم واحد؟

الآن هذا ممكن. قبل ساعات قليلة فقط، أعلنت الشركة الألمانية عبر حسابها على تويتر أنها ستطلق هذا الجمعة ما مجموعه 320 حذاءا وأن الآلاف من متابعيها سيكونون قادرين على شرائها.

المصدر: إذاعة كادينا سير/ موقع إسبانيا بالعربي.

 168 عدد المشاهدات

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار