fbpx
سلايدرفرص عمل

مدريد: مجلس المدينة يعلن عن وجود أزيد من 1600 وظيفة شاغرة في مختلف الإدارات

اخبار اسبانيا بالعربي/ عرض مجلس مدينة مدريد حتى الآن أكثر من 6000 منصب وظيفي عام. من بين المناصب، 1674 يتوافق مع آخر دعوة لعام 2022: 751 دخول حر و923 مخصصة لترقية عمال البلدية. هذه المرة، كما ورد في قسم الشؤون المالية وشؤون الموظفين، مع التركيز على الفئات المهنية المختلفة التي تنتمي إلى الأمن وحالات الطوارئ: شرطة البلدية ، الطوارئ ورجال الإطفاء.

الأماكن الـ 751 في الدخول الحر هي عمليا الحد الأقصى المسموح به بموجب قانون الموازنة العامة للدولة، مع ترك 44 مكانا للمرافق الرياضية البلدية لعرض إضافي لاحق، والذي يمكن إضافة الأماكن الضرورية لبدء التشغيل. هذا هو العرض مع أكبر عدد من الأماكن في الدخول الحر للعروض المعتمدة في البلدية.

ومن بين جميع هذه العروض، هناك 209 وظيفة مخصصة لتحل محل الوظائف الشاغرة في صفوف الشرطة البلدية للتعويض عن فقدان القوات في هذه المنطقة. وبنفس الطريقة، تم تجميع 194 وظيفة لتعزيز إدارة الإطفاء، بينما سيكون لدى خدمة الطوارئ (سامور) قوات جديدة مع دمج ثمانية وظائف للأطباء و35 لفني النقل الطبي المساعد.

كما سيتم تعزيز الموارد البشرية بإدراج أكثر من 100 منصب كوسيلة لتحسين الاهتمام المباشر بالمواطنين.

بالإضافة إلى ذلك، سيعزز عرض التوظيف العام الملامح الفنية للمجموعة A، بما في ذلك وظائف المهندسين المعماريين والمهندسين (47 وظيفة)، بالإضافة إلى عدد من المناصب في الفرع الصحي: 30 منصبا للصيدلة والطب البيطري والعلوم الكيميائية، الممرضات والأطباء المتخصصين.

أما المجال الاجتماعي، فقد تم تعزيزه بإدراج 34 مكانا للدبلوم في الخدمة الاجتماعية والخدمات الاجتماعية المساعدة.

المجالات الأخرى المطلوبة في هذا العرض هي التنقل والبيئة: 26 وكيل نفايات بيئية، 19 منصب وكيل تنقل و15 موظف بستنة.

كما سيتم تعزيز العروض بـ 13 وظيفة فني إداري عام، منها 11 وظيفة للفرع القانوني، واثنتان للاقتصاد، و25 وظيفة فني إداري و22 وظيفة مساعد إداري.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم 15 مكانا خصيصا للأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية. يجب أن نتذكر أنه في الربع الأخير من هذا العام، سيتولى أول 32 عاملا يعانون من هذا النوع من الإعاقة وظائفهم.

أخيرا، من الضروري الإشارة إلى الترويج الداخلي، وهو “رهان” لمجلس المدينة بدأ في عام 2019. وبالتالي، تم تضمين 923 مكانا للترقية الداخلية. ومن بين هؤلاء، 25 من المجموعة الفرعية A1؛ 181 مكانا من المجموعة الفرعية A2؛ 462 من C1 و255 من المجموعة الفرعية C2، مما يبرز إدراج 200 وظيفة إدارية و70 وظيفة فني إدارة.

في الواقع، في سلك شرطة البلدية، في عروض الترقية الداخلية، تم تضمين 208 وظيفة – 66 نائب مفتش، 75 ضابط و67 وظيفة شرطة – 40 منها لتسهيل ترقية ضباط الشرطة.

المصدر: لاراثون/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى