fbpx
سلايدرفرص عمل

مصلحة الضرائب الإسبانية تعلن عن 900 وظيفة شاغرة: هكذا يمكنك التسجيل

اخبار اسبانيا بالعربي/ أعلنت مصلحة الضرائب للتو عن مسابقة لتوظيف 900 شخص في وظيفة لمساعدي الإدارة والمعلومات لحملة الدخل. الجديد، فيما يتعلق بالعروض والمسابقات الأخرى، هو أن هذا العرض التوظيفي خاص لدعم الوكالة خلال حملات ضريبة الدخل في السنوات القادمة.

على عكس العروض الأخرى، سيتم اختيار الأشخاص المختارين من خلال الشهادة التي حصلوا عليها في الاختبارات دون أن تكون هناك مرحلة مسابقة يتم فيها تقييم المزايا الأكاديمية والمهنية.

متطلبات وكيفية التسجيل

المنصب نفسه هو “مساعد الشؤون الإدارية والمعلومات”. لاختيار هذه المسابقة، يجب أن يكون لدى الأشخاص المهتمين شهادة خريج ESO أو خريج مدرسة أو ما يعادلها.

هناك جزء عام من جدول الأعمال وجزء محدد له علاقة بالتشريع الضريبي، لأنها وظائف محددة للغاية.

تم الإعلان عن أكبر عدد من الوظائف الشاغرة في مقاطعة برشلونة (100)، تليها مدريد (98) وإشبيلية (60) وفالنسيا (50) وبلاد الوليد (38) وطليطلة (36) وأستورياس (34).

سيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات عشرين يوم عمل من اليوم التالي لتاريخ نشر العرض في الجريدة الرسمية (1 سبتمبر 2022). جميع المعلومات موجودة على موقع التوظيف التابع لمصلحة الضرائب، والذي يوجد موقعه هنا. اضغط هنا.

يجب على الراغبين في المشاركة في العملية الانتقائية إكمال طلب القبول في الاختبارات الانتقائية إلكترونيا، ودفع رسوم الامتحان المقابل وتقديم هذا الطلب، على النحو المحدد في أسس العرض.

استمارة الطلب الرسمية للقبول في الاختبارات الانتقائية التي تعقدها الوكالة الحكومية لإدارة الضرائب وتصفية رسوم رسوم الفحص (نموذج 791)، متاحة للأطراف المهتمة على الموقع الإلكتروني لوكالة الضرائب.

ماذا يفعل هؤلاء الموظفون؟

تشمل وظائف هذا المنصب توفير معلومات على الهاتف و / أو وجهاً لوجه حول ضريبة الدخل الشخصي (IRPF) وحول استخدام أدوات وكالة الضرائب لمساعدة دافع الضرائب في حملة الدخل.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة وافقت، في المجموع، على عرض التوظيف العام لعام 2022، والذي يتضمن 1836 مكانا لتعزيز موظفي مصلحة الضرائب، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 30٪، بهدف إعطاء دفعة لـ مكافحة الاحتيال.

تم تخفيض عدد موظفي مصلحة الضرائب مقارنة بما كان متاحا قبل الأزمة الاقتصادية لعام 2008. وقد حدث هذا الوضع نتيجة الجمع بين عاملين: من ناحية، ارتفاع متوسط ​​عمر الموظفين، مع ما يترتب على ذلك من سيناريو التقاعد في السنوات المقبلة، ومن ناحية أخرى، صعوبات دمج اليد العاملة الجديدة بعد سنوات متتالية مع عروض عمل عامة مخفضة.

لهذا السبب، فإن الهدف ذي الأولوية لمصلحة الضرائب، كما هو منصوص عليه في خطتها الاستراتيجية 2020-2023، هو التعافي التدريجي لعدد الموظفين الذين كان لديهم قبل تأثير الأزمة الاقتصادية، مع الالتزام بـ “تعزيز و تجديد” القوى العاملة لمواجهة التحديات الجديدة.

المصدر: إيكونوميستا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى