fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

مقابل 20 يورو فقط: كيفية الحصول على خصم ماركات الأحذية العالمية New Balance أو Vans أو Munich

اخبار اسبانيا بالعربي/ على الرغم من أنه يمكننا بالفعل الاستمتاع بعروض الجمعة السوداء لبضعة أسابيع، إلا أن شهر نوفمبر يشهد خروج أهم العروض، نظرا لأنه التاريخ الرسمي للاحتفال بهذا الحدث. لذا، في هذه المرحلة. تعتبر الأدوات الفنية والضروريات المنزلية، من أقراص غسالة الصحون إلى المنظفات، هي الأكثر طلبا بهذه المناسبة. لكن هل تعلم أن الوقت مناسب أيضا للحصول على منتجات أخرى مثل الأحذية والملابس وغيرها؟

هذه هي الأيام والأوقات التي ستكون فيها حافلات النقل الحضري بمدريد مجانية

تعتبر المعاطف، على سبيل المثال، من أكثر العناصر المرغوبة هذا الموسم، وكذلك النظارات الشمسية والجينز وبالطبع الأحذية الرياضية. لا يوجد أحد يمكنه مقاومة عروض العلامات التجارية الرائدة مثل ميونيخ ونيو بالانس وفانس وسوبرجا وكروكس وكلاركس وغيرها الكثير. حتى تتمكن من العثور على أفضل الخصومات وبالتالي تجديد الأحذية، قمنا بإعداد قائمة بأفضل الخصومات التي ستجدها في أسبوع أمازون الأسود.

كل ما تحتاج معرفته حول إجازة الأمومة والأبوة في إسبانيا

“الأحذية الرياضية” الأكثر خصما في يوم الجمعة السوداء

إذا كنت تبحث عن ماركة ميونيخ، فيجب عليك الذهاب إلى كتالوج أمازون، حيث لا يزال بإمكانك العثور على الموديلات بأسعار منخفضة. مثال على ذلك هو G-3 Profit، باللون الأبيض مع تفاصيل سوداء، والتي يمكن شراؤها (حسب الرقم المحدد!) من 40 يورو. ليس سيئا بالنسبة إلى حذاء رياضي أسطوري، أليس كذلك؟

إسبانيا: هل يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم خلال العمل دون التعرض للطرد؟

التفاصيل السوداء هي نقطة القوة في هذا النموذج

رصيد جديد مقابل 39 يورو؟ قد تبدو لك مزحة، لكنها ليست كذلك. عند البحث في كتالوج Amazon الأسود، اكتشفنا العديد من الموديلات المخفضة للغاية، وخاصة الطراز 515، وهو كلاسيكي للعلامة التجارية التي نحبها (وأكثر مقابل هذا السعر!).

الضمان الاجتماعي: هؤلاء يفقدون يفقدون إعانة الحد الأدنى للدخل الحيوي في عام 2023

لا تقلق، إذا لم تكن موديلات ميونيخ ولا نيو بالانس هي موديلاتك لأنك لا تملك سوى عيون للأحذية من نوع الزلاجات، فكيف يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك، فانس أيضا! أرخص طراز، نعم، هو Ward، وهو متاح من 40 يورو ولكن يختلف حسب الرقم الذي نختاره.

إسبانيا: الجريدة الرسمية للدولة تنشر 800 وظيفة دون الحاجة إلى شهادة جامعية

إذا كان تصميم النعل المطاطي هو المفضل لديك، فإن أحذية Superga هي أيضا علامتك التجارية. مع الأربطة وأسلوب الأحذية الرياضية والمسامير، تحتوي هذه العلامة التجارية على موديلات بألوان وتصميمات مختلفة، ولكن جميعها تحمل علامة جانبية مميزة للعلامة التجارية. الخصومات على أمازون قريبة من 60٪.

الدول الأوروبية الثلاث التي لم يعد عليك حمل جواز السفر للدخول إليها

مريح ومسامي ومتوفر لجميع الأعمار. هذا ما يشبه قباقيب Crocs، الأحذية التي لها أيضا قدرة مضادة للبكتيريا تمنع ظهور الفطريات التي تسبب الروائح الكريهة. حتى لو تجرأت روزاليا معهم! في الجمعة السوداء أمازون، يمكننا العثور عليها من 20 يورو للبالغين، كما هو الحال مع الموديل الكلاسيكي، Clog، في بعض الألوان.

أطلقت شركة “Ilunion” متعددة الخدمات 153 عرض عمل لتعزيز قوتها العاملة.. هكذا يمكنك التقدم

الراحة والأناقة هي السمات المميزة لأحذية كلاركس المصنوعة من الجلد. لهذا السبب، فإن استثمارك يستحق كل هذا العناء، خاصةً عندما نجد نماذج بخصومات تزيد عن 50٪ في أسبوع أمازون الأسود. هذا هو الخصم الذي، على سبيل المثال، نجد حذاء Orinoco Spice النسائي للكاحل والذي، من 120 يورو، يمكن أن يكون لك الآن مقابل 49.91. بالطبع في الحجم 37. باقي الأحجام أيضا جزء من خصم 30٪.

للاطلاع على جميع العروض، اضغط هنا.

المصدر: 20 مينوتوس/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى