Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

منظمة أرباب العمل الإسبانية تقترح زيادة الحد الأدنى للأجور إلى هذا المبلغ

اخبار اسبانيا بالعربي/ قالت جمعيات أرباب العمل في إسبانيا أنها تقبل بزيادة بنسبة 4٪ في الحد الأدنى للأجور للعام المقبل، على الرغم من وجود شروط. يخضع لتحديث أسعار العقود العامة والاستقطاعات للزراعة. الزيادة بنسبة 4 ٪ التي اقترحتها جمعيات أرباب العمل سترفع الحد الأدنى لراتب المهنيين في إسبانيا المقدر بـ 1000 يورو شهريا حاليا (على أربعة عشر دفعة) إلى 1040. وحدد تقرير الخبراء أن يكون الحد الأدنى للراتب بين 1046 و1082 يورو. وتقترح النقابات أن يتراوح الراتب بين 1.080 و1100 يورو.

هذا هو التأمين الطبي الذي تفضله القنصليات الإسبانية لمنح الفيزا

ومع ذلك، فإن اقتراح منظمات أرباب العمل جديد لأنه حتى الآن لم يحدد أي رقم لهذه الزيادة في الحد الأدنى لراتب المهنيين، الذي جاء مرفوقا بشرطين، وهما مطلبان متكرران. من ناحية أخرى، إنشاء نظام استقطاعات للقطاع الزراعي؛ على وجه التحديد، تخفيض بنسبة 20٪ على رسوم العمل لحالات الطوارئ الشائعة، والتي ستضاف إلى الحوافز الحالية. وثانيا، تعديل اللوائح الخاصة بمراجعة الأسعار في عمليات التعاقد بالقطاع العام، بحيث تنعكس الزيادة في الحد الأدنى في العقود قيد التنفيذ.

هل أنتِ امرأة وعاطلة عن العمل منذ أكثر من عام؟ هذه إعانة 400 يورو التي يمكنكِ طلبها

وترى منظمة أرباب العمل بشأن زيادة الحد الأدنى للأجور بنسبة 4٪، يسلط المدير التنفيذي التنفيذي الضوء على أنها نسبة أعلى من زيادة الرواتب للاتفاقيات الموقعة في عام 2022 (3.03٪) وارتفاع عدد موظفي الخدمة المدنية (3.5٪). كما يشير في بيان إلى أنهم على دراية بتأثير التضخم على أقل الدخول، ولهذا السبب يقترحون رفعا للرواتب “وفقا للنمو الاقتصادي وخلق فرص العمل”.

المصدر: لافانغوارديا/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى