Advertisements
رياضة

نجم برشلونة يطلب السماح له بالرحيل في يناير

اخبار اسبانيا بالعربي/ أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة المنافس في الدوري الإسباني، طلب من إدارة النادي السماح له بمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي تنطلق في يناير المقبل.
وكان ديباي انتقل إلى برشلونة صيف 2021 قادمًا من ليون الفرنسي بصفقة انتقال حر وبعقد يمتد حتى نهاية موسم 2022-2023، لكن اللاعب الهولندي يريد أن يفسخ عقده مع الفريق قبل نهايته بـ6 أشهر.
وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية أن ديباي قدم تنازلات لإدارة برشلونة، وفي المقابل طلب منها السماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية دون مقابل.

وأكد المصدر ذاته اهتمام أندية إنجليزية بخدمات ديباي، أبرزها ناديا مانشستر يونايتد​ وتوتنهام​ اللذان يسعيان لتقديم العروض مباشرة إلى وكلاء اللاعب في حال تخلى عنه برشلونة بدون مقابل.
وبينت الصحيفة أن إدارة برشلونة سترحب برحيل ديباي خلال الشتاء للتخلص من راتبه، بعد أن كانت تسعى لذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية التي كان قريبًا فيها من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم منع النادي انتقاله في اللحظات الأخيرة بسبب رحيل الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى ​تشيلسي​.
مانشستر يونايتد وتوتنهام مهتمان بالتعاقد مع ديباي
وأتمت الصحيفة أن ديباي يسعى لتقديم عروض قوية مع منتخب هولندا خلال مونديال قطر 2022، لإعادة إحياء مسيرته، في محاولة لإقناع الأندية الأوروبية بقدراته ليستكمل مشواره الكروي بعيدًا عن برشلونة.
ومنذ بداية الموسم الحالي، سجل ديباي هدفًا واحدًا فقط في 3 مباريات خاضها بقميص برشلونة، بعد خروجه من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق.

المصدر: winwin / موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى