سلايدرشؤون قانونية

هذا هو التأمين الطبي الذي تفضله القنصليات الإسبانية لمنح الفيزا

اخبار اسبانيا بالعربي/ يُعد التأمين الطبي أهم وثيقة مطلوبة للحصول على التأشيرة لدخول إسبانيا. ويُعد التأمين الصحي شرطا أساسيا للحصول على الفيزا إلى إسبانيا مهما كان نوع التأشيرة التي تريد سواء كانت للطلبة أو السياحة او الإقامة غير الربحية أو غيرها. وإذا لم يقدم المعني تأمينا طبيا في ملف الفيزا، قد يكون الرفض هو مصيره. لذلك سنشرح لك في هذا الموضوع أهمية التأمين الصحي ونوع التأمين الذي تقبله القنصليات الإسبانية.

هذه هي التأشيرة التي تحتاجها لدخول إسبانيا.. إليك أنواع الفيزا

التأمين الطبي الذي تفضلة القنصليات الإسبانية

العديد من التأمينات التي تقدمها الشركات المحلية أو الشركات الدولية الأخرى لا تصلح لطلبات التأشيرات. وحسب ما تذكر مكاتب المحاماة الإسبانية المختصة في شؤون الهجرة والتأشيرات، فإن القنصليات الإسبانية في الغالب تفضل التأمينات الطبية الصادرة عن شركات الإسبانية لأنها تفي بالمتطلبات لتغطية الخدمات الطبية للمعني على الأراضي الإسبانية.

منازل تمنحك وعائلتك الإقامة في إسبانيا بعد شرائها (صور).. كيفية الحصول على الفيزا الذهبية

أفضل التأمينات الإسبانية التي تمنح الفيزا

ليست كل التأمينات التي تقدمها الشركات الإسبانية تفي بمتطلبات القنصليات الإسبانية لمنح الفيزا للأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي للقدوم إلى إسبانيا، بغض النظر عن نوع التأشيرة. وحسب الخبراء، فإن التأمين الذي تفضله القنصليات الإسبانية ويفي بالمتطلبات هو تأمين Expat Insurance الذي تقدمه شركة التأمين الإسبانية Adeslas.

طلب الفيزا السياحية لزيارة إسبانيا: تجنّب هذه الأخطاء حتى تحصل على الفيزا

 لماذا تفضل القنصليات الإسبانية تأمين Adeslas؟

شركة Adeslas هي أكبر شركة تأمين في إسبانيا، هي شركة التأمين الصحي رقم 1 في إسبانيا، وهي تابعة لمصرف CaixaBank، أحد أكبر البنوك في إسبانيا.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل التأمين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، حيث تخصص الشركة موقع التأمين الصحي #1 في إسبانيا. تأمين التأشيرة ، تأمين الإقامة ، تأمين الطلاب ، وتأمين الهجرة ، إلخ. (innoinsure.com) ، بمكتبها في مدريد والمتخصص في تلبية احتياجات التأمين للطلاب والمهاجرين الدوليين.

المحكمة العليا الإسبانية تصدر حكما بشأن منح الفيزا للقاصرين المغاربة

شروط التأمين للحصول على الفيزا

تتابع شركات التأمين عن كثب التغييرات في متطلبات التأمين التي تطلبها القنصليات الإسبانية. وفي الآونة الأخيرة، أصبحت القنصليات الإسبانية في البلدان العربية تطلب تغطية تأمين طبي لطلبات تأشيرات للطلبة والهجرة. والمتطلبات هي:

  • أن تكون شركة التأمين مصرح لها بالعمل في إسبانيا.
  • يجب أن تغطي وثيقة التأمين جميع المخاطر المؤمنة من قبل نظام الصحة العامة في إسبانيا.
  • إلى جانب ذلك، يفي تأمين Adeslas بالمتطلبات الأكثر صرامة التي تطلبها القنصليات الإسبانية في البلدان العربية.

مصلحة التوظيف الإسبانية: هذه هي الوظائف التي تمنح الأجانب من خارج إسبانيا الفيزا للعمل

خصائص التأمين

  • يقدم تأمين Adeslas تغطية لا تقل عن 30 ألف يورو.
  • لا يوجد دفع مشترك أو قابل للخصم.
  • معالجة فورية دون فترة انتظار.

ويقدم المكتب خصومات وأسعار خاصة، وخدمات متعددة اللغات بما في ذلك اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية. ويقدم المكتب عملية معالجة سريعة (عرض أسعار سريع، التعاقد على التأمين عبر الإنترنت، إرسال المستندات اللازمة لطلب التأشيرة في يوم أو يومين على الأقصى؛ تغطية تأمينية للمساعدة في السفر في الخارج.

لم الشمل العائلي بإسبانيا: هذه هي الشروط والفيزا ونوع تصريح الإقامة

كيفية التعاقد على التأمين

يجب على الراغبين في الحصول على الفيزا أولا الحوصل على التأمين الطبي الذي يمنحك الفيزا. للتعاقد على التأمين بخصومات تصل إلى 38 يورو، اضغط هنا.

التواصل مع الشركة

واتساب / الهاتف المحمول: 613834640 (ساعات العمل بالعربية أو الفرنسية: من الاثنين إلى الجمعة من 9:30 إلى 13:30 بالتوقيت العالمي المنسق + 1، الإسبانية أو الإنجليزية: 14:30 – 18:30، التوقيت العالمي المنسق + 1).

المصدر: إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى