fbpx
سلايدرشؤون إسبانية

هذه هي أفضل المدن الإسبانية لتناول أطباق التاباس الشهيرة

اخبار اسبانيا بالعربي/ غرناطة هي مدينة تضم مناطق جذب لا نهاية لها للذين قرروا زيارة المقاطعة وللسكان المقيمين فيها. يشكل التاريخ والثقافة وفن الطهي والمناخ والطبيعة والعديد من العناصر الأخرى واحدة من أفضل الأماكن للعيش فيها.

ولكن هناك واحدة تحظى بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر بإقناع المترددين: أطباق التاباس. تلك الأكلات الصغيرة (أحيانا ليست كثيرة) التي تصاحب الاستهلاك في المقاهي والحانات. التاباس هي بالفعل جزء من ثقافة غرناطة والحياة اليومية للمواطنين. هذا التقليد الإسباني معترف به لدرجة أنه تم اقتراحه كتراث غير مادي للبشرية من قبل اليونسكو.

وضعت بوابة هوليدو، وهي محرك بحث مخصص لإيجارات العطلات، قائمة تضع فيها أفضل المقاطعات الإسبانية التي يمكن فيها تناول التاباس. لإعداد هذا الترتيب، أخذوا في الاعتبار عدة عوامل مثل عدد المتاجر ومتوسط ​​تصنيفها وعدد المراجعات ومتوسط ​​السعر.

وجاءت غرناطة في المركز الثاني تاركة إشبيلية في المقدمة. وفقا للبوابة نفسها، يوجد في غرناطة أكثر من 150 مطعما يعملون لتقديم أفضل المقبلات تاباس بفضل فن الطهي المتنوع واللذيذ والبسيط الذي يجلب المنتجات المحلية، مثل اللحوم من سييرا نيفادا أو الأسماك من الساحل أو الخضار من سهول دي لا فيغا.

بالتفصيل تاباس مثل اللحم المشوي أو الكروكيت أو اللحم في الصلصة. لقد انتشرت هذه التاباس، كما هو متوقع، على الشبكات الاجتماعية، حيث كانت آراء مستخدمي الإنترنت مشيدة بمختلف أذواق التاباس في المدينة.

أما بالنسبة للتعليقات حول غرناطة، فهم يتحدثون قبل كل شيء عن متوسط ​​السعر بالنسبة لهم، حيث يتم تضمين هذا عادةً في الاستهلاك، ودفع ثمن المشروب والتابا معًا.

المصدر: غرناطة أوي/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى