Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

هذه هي الأيام والأوقات التي ستكون فيها حافلات النقل الحضري بمدريد مجانية

اخبار اسبانيا بالعربي/ شرعت بلدية مدريد في تزيين شوارعها وساحاتها العامة، حيث تم وضع 6700 سلسلة و115 شجرة كرز و13 شجرة تنوب مضيئة كبيرة، من بينها شجرة التنوب الطبيعية العملاقة في ساحة إسبانيا. احتفال سيقام قبل حفلة استهلاك كبيرة مع الجمعة السوداء.

كل ما تحتاج معرفته حول إجازة الأمومة والأبوة في إسبانيا

وأعلنت بلدية مدريد أنه بمناسبة يوم “الجمعة الأسود” ستكون حافلات النقل الحضري EMT مجانية مجانية. بدءًا من 00 ساعة يوم الجمعة 25 نوفمبر وحتى 11:59 مساءً يوم الأحد 27 نوفمبر، سيكون استغلال أي من حافلات البلدية مجانا للمستخدمين.

كما هو الحال في المناسبات السابقة، يجب على المسافرين التحقق من صحة بطاقات النقل أو التذاكر، وإذا لم تكن لديهم، فسيقوم السائق بتزويدهم بتذكرة واحدة مجانا.

إسبانيا: هل يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم خلال العمل دون التعرض للطرد؟

بهدف الاستفادة من هذه الخصومات في النقل لهذه الأيام، أكدت شركة الحافلات البلدية EMT أن هذه الرحلات مجانية طوال عطلة نهاية الأسبوع؛ أي في 25 و26 و27 نوفمبر، يمكنك السفر في أي من حافلات البلدية مجانا.

الضمان الاجتماعي: هؤلاء يفقدون يفقدون إعانة الحد الأدنى للدخل الحيوي في عام 2023

«إنه يوم معقد، على وجه التحديد بسبب كل النقل التجاري الذي يحدث، إنه يوم صعب للتنقل، سيكون اليوم الأول لحملة التخفيض، ولهذا اتخذنا القرار بأن استخدام الحافلات سيكون مجانيا”، تؤكد الشركة في بيان.

مترو مدريد يعزز خدماته

سيعزز إقليم مدريد أيضا خدمة المترو قبل الجمعة السوداء. سيزداد عدد القطارات وموظفي المحطات بحوالي 50٪ خلال هذا التاريخ لتحسين التنقل مع النمو في السفر.

إسبانيا: الجريدة الرسمية للدولة تنشر 800 وظيفة دون الحاجة إلى شهادة جامعية

في يوم الجمعة، سيتم تعزيز الخطوط 1 و2 و3 و4 و5 و10، وكذلك خط pera-Príncipe Pío. على الرغم من أن العملية ستبدأ في الساعة 9:30 صباحا على الخط 2، إلا أنها ستكون أكبر من الساعة 4:00 مساءً، وبين الساعة 10:00 مساءً و11:00 مساءً، سيتم تمديدها بنسبة تصل إلى 40٪.

المصدر: بلدية مدريد/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى