هذه هي السيارة المستعملة الأكثر مبيعاً في اسبانيا

11 أكتوبر 2020
شارك المقالة

 نمت السوق المستعملة، خلال هذه الأشهر وخاصة فيما يتعلق بقطاع السيارات، مثل “الرغوة”. ولكن ما الذي يبحث عنه الاسبان عندما يشترون سيارة مستعملة؟ نكشف لكم نقلا عن موقع “20 مينوتوس” نتائج الدراسة التي أجرتها في هذا الصدد صفحة ocasionplus.com

السعر، هو أحد الأسباب المقنعة للبحث في سوق السيارات المستعملة، حيث تؤكد الدراسة أن الإسبان أنفقوا في المتوسط ​​حوالي 10300 يورو في شراء السيارة. كان شهر أغسطس هو الشهر الذي تم فيه إهدار أكبر قدر، حيث وصل إلى 11201 يورو في المتوسط ​​لكل سيارة. 

وقد لوحظ منذ بداية العام، ان الوقود المفضل عند البحث عن موديل مستعمل هو الديزل Diésel حيث فضل 55٪ من السائقين هذا الوقود على البنزين.

اما فيما يتعلق بالتنقل مع انبعاثات منخفضة، فإن اثنتين فقط من كل 100 مركبة منقولة هي من النوع الهجين، ولا تمثل المركبات التي تعمل بالغاز أو الكهرباء 1٪ من هذا السوق.

الرقم المشجع هو متوسط ​​عمر السيارات المستعملة المشتراة، والذي ظل بين 2 و5 سنوات. من بين كل 100 سيارة تم بيعها، كان 43 ضمن هذه الهوامش. في المتوسط ​​، من بين جميع السيارات المستعملة المباعة (والتي تم جمعها في الدراسة) فإن السيارة المستعملة الاكثر شراء من قبل الإسبان تبلغ 3 سنوات من الأقدمية.

كان الاتجاه السابق قد سجل حجمًا أكبر في معاملات السيارات المستعملة لحوالي 10 سنوات في المتوسط ​​، مع ما يترتب على ذلك من تقادم عام لأسطول السيارات الإسباني.

كشفت دراسة ocasionplus.com فيما يلي ترتيب العلامات التجارية الأكثر مبيعًا:

Opel,

 Peugeot,

Ford,

 Citroën,

 Audi,

 Renault,

 Volkswagen,

 Nissan,

 Seat, Hyundai

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار