fbpx

وسائل إعلام إسبانية تتحدث عن اتفاق الجزائري عيسى ماندي مع هذا الفريق

ماندي
28 أبريل 2021
شارك المقالة

حسم فياريال الإسباني صفقة الدولي الجزائري، عيسى ماندي، نجم نادي ريال بيتيس بشكل نهائي، وسيكون لاعبا في النادي ابتداء من تاريخ 1 يوليو المقبل، بعد 24 ساعة من انتهاء ارتباطه الرسمي بالنادي الأندلسي، في تطور مفاجئ لمستقبل المدافع الجزائري الذي كان ارتبط اسمه بالانتقال إلى انتر ميلان الإيطالي قبل أيام.
وأكدت صحيفة “إل ديسماركي” الإسبانية، الثلاثاء 27 أبريل، استنادا لما وصفته بمصادرها المؤكدة انتقال ماندي إلى نادي الغواصات الصفراء، وتابعت في التفاصيل بأن النجم الجزائري توصل إلى اتفاق شفهي حاسم مع مسؤولي فياريال، الذين قدموا عرضا ماليا مغريا لقائد ريال بيتيس، وأكدت بأنه يساوي العرض الذي وصله في وقت سابق من نادي إتر ميلان.
وكان مدافع ستاد ريمس الفرنسي السابق توصل إلى اتفاق مغر مع إدارة إنتر، حسب ما أوردته صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية قبل أيام، من خلال حصوله على عقد يمتد لأربع سنوات وبراتب سنوي يوازي 2 مليون يورو، لكن دخول فياريال على الخط وتقديم عرض مماثل سيرجح كفته دون شك.
وتفضل عائلة ماندي البقاء في إسبانيا بعد أن تعودت على العيش هناك، مادام أن المدافع الجزائري قضى خمس سنوات كاملة مع ريال بيتيس، وهذا العامل يرجح تفضيله لعرض فياريال على نظيره من الإنتر، خاصة أنه جيّد من الناحية المالية وسيجعله يلعب براحة أكبر في الدوري الإسباني الذي يعرفه عن ظهر قلب.
وأكد خبر اتفاق ماندي مع فياريال مصدر إعلامي إسباني آخر، هو مراسل شبكة “إي أس بي أن” الأمريكية في برشلونة، الصحفي الإسباني الموثوق، مويسي لورنس، الذي نشر تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر”، قال فيها: “ماندي سيكون لاعبا في فياريال ابتداء من 1 يوليو المقبل”.
مدرب فياريال أوناي إيمري كان وراء إصرار إدارة نادي الغواصات الصفراء في التعاقد مع صخرة دفاع الجزائر، خاصة أنه يرغب في تدعيم دفاعات النادي استعدادا للموسم المقبل، علما أن الفريق يتنافس على المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
وشارك ماندي منذ التحاقه بريال بيتيس الإسباني في 172 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 أخرى، وتلقى خلالها 39 بطاقة صفراء، وتعرض للطرد في ثلاث مناسبات، اثنتان منها كان بالبطاقة الحمراء المباشرة، في حين يملك في سجله مع منتخب الجزائر 60 مباراة دولية سجل خلالها هدفا واحدا.

المصدر : winwin

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار