fbpx
Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

وصول البرد القطبي إلى إسبانيا: أي المناطق ستصل إلى أقل من 0 درجة؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ أولا هطول الأمطار ثم البرد القطبي. ستنتقل إسبانيا في غضون أيام قليلة من إمكانية الاستحمام في بعض الشواطئ إلى تسجيل أول موجة برد شديدة هذا العام. سوف يفسح “دائري العاصفة” الطريق للثلج والمناطق التي التي ستقل فيها جردة الحرارة عن 0 درجة.

فيتوريا: مجانية حافلات النقل الحضري للأطفال ابتداء من هذا العمر

وفقا لبوابة eltiempo.es، يأتي التغيير الجذري في درجات الحرارة من كتلة من الهواء البارد ذات أصل قطبي بحري. ستنخفض موازين الحرارة بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد تقريبا، وصولا إلى -4 درجة في بعض أجزاء المناطق الداخلية.

الباسك: لانبيذي تساعد المهاجرين بلا وثائق للعمل في الشركات بمنحهم عقد العمل الأول

سيكون الحد الأدنى حوالي 0 درجة في الهضبة الشمالية والجنوبية والأنظمة الجبلية، مع وجود صقيع وثلوج في نقاط جبال البرانس وجبال كانتابريا أو في النظامين المركزي والإيبري.

متى يصل البرد القطبي الى اسبانيا؟

ستلاحظ الانخفاض في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد نهاية الأسبوع المقبل، وخاصة في الساعات الأولى من الجمعة إلى السبت. في يوم السبت، ستسجل موازين الحرارة درجة لا تقل عن 0 درجة أو أقل في مقاطعات بورغوس وصريا وتيرويل، بينما في مناطق مثل سالامانكا أو ليون أو سيوداد ريال أو ألباسيتي أو غرناطة سيتم تسجيل حوالي درجتين أو ثلاث درجات.

تزيد عن 460 يورو شهريا.. إعانة جديدة للنساء الماكثات بالبيوت

مناطق أخرى أقل من 0 درجة

في أماكن مثل مدريد، سيكون هناك خمس درجات على الأقل يوم السبت، وستكون قريبة من 4 درجات في توليدو وستكون بامبلونا 5 درجات.

تحذيرات من الأمطار والعواصف

تتنبأ وكالة الأرصاد الجوية الحكومية أولا يوم الخميس بالسماء الملبدة بالغيوم مع هطول الأمطار والعواصف على منحدرات المحيط الأطلسي وكانتابريا، وكذلك في جبال البرانس، بسبب مرور الجبهات المتعاقبة التي ستتحرك من الشمال الغربي إلى الجنوب الشرقي.

إسبانيا: الإجراء الذي يجب على العاطلين عن العمل القيام به حتى لا يفقدون إعانة البطالة

وستشهد بعض المناطق المطلة على المحيط الأطلسي في شبه الجزيرة وجزر البليار تغيرا في درجات الحرارة وارتفاع الرطوبة، مع مرور الجبهات المتتالية التي ستنتقل من الشمال الغربي إلى الجنوب الشرقي وستترك سماء ملبدة بالغيوم على منحدرات المحيط الأطلسي وكانتابريا، وكذلك في جبال البرانس، مع هطول الأمطار، أكثر كثافة في شمال إكستريمادورا، حيث يمكن أن تكون ثابتة محليا.

بدء منح إعانة الإيجار في جزر البليار: كيفية تقديم الطلب والشروط والحد الأقصى للمبلغ

في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​بشكل عام ستكون هناك فترات غائمة فقط، مع احتمال أقل لبعض هطول الأمطار الضعيفة والمعزولة، وقد تكون أحيانا غائمة قليلا. في جزر الكناري، سماء غائمة قليلا مع فترة غائمة.

سيصل منسوب الثلوج في شبه الجزيرة إلى حوالي 2500 متر في البداية، وسينخفض ​​إلى 1600/1800 متر في شمال شبه الجزيرة، وإلى 1800/2100 متر في الوسط.

الصليب الأحمر الإسباني يحتاج لموظفين: عقد لأجل غير مسمى بمرتبات 1200 يورو

تنخفض درجات الحرارة في الثلث الشمالي الغربي من شبه الجزيرة وفي جزر الكناري، بينما سترتفع درجات الحرارة خلال النهار في الباقي.

رياح معتدلة من الغرب والجنوب الغربي في شبه الجزيرة وفي جزر البليار ما عدا شمال أراغون وفي كاتالونيا حيث تكون متغيرة الاتجاه. ستكون هناك فواصل زمنية قوية على سواحل شمال غاليسيا وخليج بيثكايا وألميريا وفالنسيا والمناطق الجبلية الكبيرة. ستكون معتدلة غربي المضيق ورياح تجارية معتدلة من الشمال الشرقي في جزر الكناري.

المصدر: أوندا ثيرو/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى