fbpx

زيدان: أنا مدرب محظوظ.. والتجديد للريال لا يشغلني

17 أبريل 2021
شارك المقالة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة خيتافي، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 33 من الليجا.
وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “نحن جميعًا سُعداء بالفريق، وأنا سعيد جدًا كمدرب، ويتبقى أمامنا 10 مباريات خلال 30 يوما، وسعيد لكوننا نقاتل في جميع المسابقات”.
وعن أعظم ميزة له كمدرب، أجاب: “أستمتع بما أفعله كل يوم وأعمل، وربح هؤلاء اللاعبون الكثير لأنهم يريدون دائمًا المزيد، ونحن نعرف كيف نعاني ونفوز”.
وحول إمكانية تجديد عقده، كشف: “أنا سعيد من أجل استمرار فلورينتينو بيريز رئيسا، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك، فيمكن أن تحصل على عقد لمدة 4 أو 5 سنوات وترحل غدًا، أو العكس توقع لسنة واحدة وتبقى لفترة أطول، فهذا لا يعني أي شيء”.
وأضاف: “ميليتاو ملتزم، ولعب بشكل جيد، والجميع يريدون اللعب وهو مثل أي شخص آخر، ومستعد دائمًا وهو الشيء الأكثر أهمية”.
وتابع: “القلق من حدوث تراجع؟ لقد عشنا أيامًا صعبة للغاية، ونعلم ذلك، لكننا نعرف الوضع واللاعبون أذكياء، ويجب أن نتعافى حيث سنخوض غدًا مباراة تتطلب مجهودًا بدنيا كبيرًا”
وأردف: “احتمالية الرحيل أو الاستمرار؟ لا أحد يعلم ما سيحدث، ولا أفكر في المستقبل، لا الآن ولا حتى حين قالت الصحافة إنه يجب إقالة زيدان، ولن يتغير أي شيء، وتركيزنا على مواجهة الغد”.
واستكمل: “مدرب محظوظ؟ نعم أنا محظوظ، لكن ما الذي سأغيره؟ أنا محظوظ لتدريبي هذا النادي العظيم، ولا أعتقد أنني مدرب كارثي ولا أرى بأنني الأفضل في العالم، والمهم أن أضع الشغف الذي أريده في عملي، وقبل كل شيء اللاعبون هم الأساس”.

المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار