fbpx

راكيتيتش: قرار ميسي صدمني.. وتمنيت اللعب لهذا العملاق

25 أبريل 2021
شارك المقالة

يفتخر الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، بالفترة التي قضاها في صفوف البلوجرانا، معربا عن أمله في استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل “كامب نو” لعدة سنوات أخرى.
وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “إنه أحد أكبر الأندية في العالم. قضيت هناك 6 سنوات واستمتعت بلعب 311 مباراة، لقد استمتعت حقًا باللعب في برشلونة”.
وأضاف: “حققت هناك 13 لقبًا، وكان من الممكن أن أحقق المزيد، لكنني فخور جدًا كوني جزءًا من كيان برشلونة”.
وعن مزاملته لنجوم بحجم بيكيه وبوسكيتس وإنييستا وتشافي، وكذلك الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار، قال: “لقد كان وقتًا رائعًا، ولسوء الحظ كان وقتًا قصيرًا للغاية، لقرار رحيل نيمار”.
وتحدث النجم الكرواتي عن ثلاثي “MSN”، قائلا: “كان لدي شعور بأنهم يفعلون شيئًا مختلفًا دائمًا عن البقية، كان اللعب خلفهم بمثابة شرف عظيم”.
وأبدى راكيتيتش سعادته باستمرار ميسي في برشلونة، بعد قراره بالرحيل في الصيف الماضي، قائلًا: “مثل أي شخص آخر، كنت متفاجئًا ومصدومًا للغاية، عندما لم يبدأ ليو التدريب”.
وأوضح: “اعتقد 90% من الجماهير أنه رحل، وضع غريب، ليو ليس تاريخ برشلونة، إنه جزء من هذا النادي، أنا سعيد للغاية لأنه استمر، وآمل أن يلعب مع النادي لبضع سنوات أخرى”.
وعن أنباء انتقاله لبايرن ميونخ قبل عامين، قال: “كنت أتمنى أن ألعب للعملاق البافاري، فهو أحد أكبر الأندية في العالم ومع مانو وتوني (عضوا الجهاز الفني) لدي صديقان حميمان، إنهما صديقان لمدى الحياة، وجزء من عائلتي”.

المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار