fbpx

حسب دراسة جديدة.. ملعب كامب نو الأفضل في العالم

28 أبريل 2021
شارك المقالة

في دراسة أجراها موقع Compare.bet على الملاعب الأفضل في العالم، توّج ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة باعتباره رقم 1 متقدما على ملعب أولد ترافورد.
وتم تصنيف Camp Nou على أنه أفضل ملعب في العالم وفقا لتصنيف أعدته Compare.bet. واعتمدت الدراسة على السعة، ومتوسط ​​الحضور، والمراجعات، وأسعار التذاكر، وإمكانية الوصول، وعلامات Instagram، وأحجام البحث العالمية، ومناظر علامات تصنيف TikTok وهي ثماني فئات حقق “كامب نو” أعلى درجة في أربع منها.
واحتل ملعب كامب نو التابع لنادي برشلونة الترتيب الأول كأفضل ملعب كرة قدم في العالم بإجمالي 71 نقطة: حيث حصل الملعب على أعلى درجة 100 للسعة وعلامات Instagram وأحجام البحث العالمية ومشاهدات TikTok.
وجاء في المركز الثاني ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي برصيد 69 نقطة، حيث حقق أعلى الدرجات من خلال حجم البحث العالمي (93 نقطة و97000 عملية بحث عالمية)، بينما احتل ملعب ويمبلي الأسطوري المرتبة الثلاثة برصيد 63 نقطة.
للتذكير أن ملعب كامب نو خاص بنادي برشلونة لكرة قدم ويقع في منطقة “ليس كورتس ” بمدينة برشلونة ،بإقليم كتالونيا الإسباني. افتتح الملعب في 24 سبتمبر 1957 بعد 3 سنوات من عمليات البناء التي بدأت في 28 مارس 1954. ويتسع المعلب لحضور حوالي أكثر من 99 ألف متفرج، مما يجعله أكبر ملعب كرة قدم في قارة أوروبا.


المصدر: موندو ديبورتيفو.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار