fbpx

ريال مدريد يغرى لاعبه بعقد مرتفع جديد

30 أبريل 2021
شارك المقالة

يقترب مستقبل لوكاس فاسكيز من الاستمرار داخل معقل ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، بعد المحادثات الأخيرة مع النادي الملكي لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو القادم.
وارتبط اسم فاسكيز بالعديد من الأندية الأوروبية، أبرزهم بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، نظرًا لتعدد إمكانياته وقدرته على اللعب في مراكز مختلفة، منها الجناح الأيمن أو الظهير الأيمن.
ويضاف إلى هذ محادثاته مع الريال في بداية الموسم، عندما عرض المرينجي نفس العقد (حوالي 3.5 مليون يورو) ولكن مع تخفيض نسبة 10%، مثلما طلب النادي من بقية اللاعبين نتيجة للأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.
ويضع فاسكيز البالغ من العمر 29 عامًا، أولوية الاستمرار في مدريد، نادي حياته، ولكنه رأي أن العرض الأول لا يقدره بشكل جيد كما يستحق، وعلى الرغم من هذا، إلا أن الأداء الذي يقدمه وتفانيه في الملعب كان واضحًا طيلة الموسم الحالي، واستخدمه زيدان ظهيرًا أيمن بعد إصابات داني كارفاخال المتكررة.
وسجل فاسكيز في الموسم الجاري هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين، ولعب بشكل أساسي في 64% من المباريات.
ويعاني فاسكيز حاليًا من إصابة عضلية بعد تدخل قوي من سيرجيو بوسيكتس في لقاء كلاسيكو الأرض، وهذه الإصابة والفراغ الذي تركه لوكاس في كتيبة زيدان، أثبت مدى أهميته داخل ريال مدريد.
وبناءً على ذلك، رفع النادي الملكي عرضه لتجديد عقده فاسكيز ليصبح 5 ملايين يورو سنويًا، ولمدة 3 سنوات، مع إضافة موسم آخر وفقًا لبعض الأهداف.
ويعتبر هذا العقد، هو آخر العقود الكبيرة في مسيرة فاسكيز الاحترافية، وسيمنحه فرصة البقاء في النادي الذي يريد ارتداء قميصه، خاصة أن فاسكيز نشأ داخل فالديبيباس وحظى بحب عشاق المرينجي

المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار