fbpx

نجم المرينجي يرفض فكرة الرحيل إلى أتلتيكو مدريد

3 مايو 2021
شارك المقالة

رفض الجناح الأيمن الإسباني لوكاس فاسكيز فكرة الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.
وذكرت تقارير ان نادي أتلتيكو مدريد، الذي يعاني من مشاكل في مركز الجناح الأيمن هذا الموسم 2020-2021، قد سأل لاعب ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، عن إمكانية قدومه إلى معقل واندا ميتروبوليتانو.
وجاء رد لوكاس فاسكيز على اقتراح أتلتيكو مدريد، بتوجيه الشكر للروخيبلانكوس على أهتمامهم بالتعاقد معه وأخبرهم أنه لا يفكر في تغيير ريال مدريد عبر القدوم إلى معقل واندا ميتروبوليتانو، بسبب حبه الشديد للنادي الملكي.
لوكاس فاسكيز لا يرى نفسه يرتدي قميص أتلتيكو مدريد بسبب السنوات التي كان يلعب فيها مع ريال مدريد، علاوة على ذلك، فهو لاعب ناشيء داخل النادي الأبيض.
لايزال
اللاعب يأمل في إنهاء عملية تجديد عقده مع ريال مدريد، وفي حالة إذا انهارت المفاوضات، سيتعين على لوكاس فاسكيز أن يقرر مصيره، ويعتبر إيه سي ميلان الإيطالي هو الخيار المفضل بالنسبة له، حيث يعتبر نادي الروسونيري هو الذي قدم له عرضًا أكثر جدية والذي أصر أكثر على ضم الجناح الإسباني.
خيار الدوري الإيطالي يقنع لوكاس فاسكيز، على الرغم من أن أولويته الوحيدة هي الاستمرار مع ريال مدريد حتى لو كانت الظروف الاقتصادية أقل مما كان متوقعًا.
في عملية تجديد عقد لوكاس فاسكيز، يمكن أن يلعب سيرجيو راموس أيضًا دورًا مهمًا، حيث هناك علاقة رائعة تجمع قائد ريال مدريد مع الجناح الأيمن، الذي تمكن من تعويض غياب داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن قبل أن يتعرض للإصابة.

المصدر : عربي AS

.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار