fbpx
سلايدرمتفرقات

9 من أفضل المطاعم الحلال في إسبانيا.. اكتشفها

اخبار اسبانيا بالعربي – العثور على أطعمة حلال شهية في إسبانيا ليس أمر صعب، حيث يوجد عدد لا بأس به من الجالية المسلمة في إسبانيا، كما لا تزال آثار حضارة الأندلس وتراثها الثقافي المبهر باقيا حتى يومنا هذا في إسبانيا، لذلك غالبا ما يجد السائح المسلم تقبلا وترحيبا أينما ذهب في إسبانيا.

إليكم مجموعة مطاعم حلال في إسبانيا:

مطعم “Arrayanes”-غرناطة:

تشتهر مدينة غرناطة باحتوائها على مجموعة رائعة من المطاعم الحلال عالية الجودة، ومن بين أفضل المطاعم الحلال في غرناطة مطعم “Arrayanes” ، وهو مطعم رائع للأطعمة الحلال من المطبخ المغربي، يوجد عند سفح تلال ” البيازين” ويتميز بتصميمه الداخلي المبهر والذي يتضمن سجاد ملون جميل وديكور إسلامي مميز، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أفضل أصناف الشاروما التي يمكنك تناولها في غرناطة.

العنوان: Cta. de Marañas, 7, 18010 Granada, Espagne

مطعم ” Aladdin Halal”-إشبيلية:

إذا كنت تبحث عن مطعم رائع للكباب في إشبيلية فلن تجد ما هو أفضل من مطعم ” Aladdin Halal” والذي يوصف بأنه واحد من أفضل مطاعم الكباب والمأكولات الشرقية في إشبيلية، ويوجد قبالة كاتدرائية إشبيلية الشهيرة، وهو ملك لعائلة سورية.

العنوان: C. Sta. María la Blanca, 13, 41004 Sevilla, Espagne

مطعم “Laorkebab”-قرطبة:

وهو مطعم رائع للأطعمة الحلال يقوم بإدارته باكستانيين، ويوصف المطعم بأنه أفضل مكان لتناول الشاورما في قرطبة، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الباكستانية والهندية الحلال مثل البرياني، الكباب، الشاورما، والروتي.

العنوان: C. Alfayatas, 6, 14003 Córdoba, Espagne

مطعم ” Lal Qila”-برشلونة:

مطعم رائع للأطعمة الحلال يوجد في قلب مدينة برشلونة، وهو أفضل مكان لتناول أطباق الكباب واللحوم وخاصة الكباب المعد على الطريقة التركية، ويشتهر المطعم أيضا باستخدامه للحوم عالية الجودة في إعداده لأطباق اللحوم المقدمة في المطعم.

العنوان: C/ de Roger de Llúria, 49, 08009 Barcelona, Espagne

مطعم ” Liban”-برشلونة:

إذا كنت تبحث عن مطعم رائع للأطعمة الشرقية واللبنانية في برشلونة، فربما عليك الذهاب إلى مطعم ” Liban” والذي يوصف بأنه واحد من أفضل المطاعم العائلية الحلال في برشلونة، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات اللبنانية الشهية والمعدة من مكونات طازجة وعالية الجودة.

العنوان: Carrer de l’Equador, 29, 08029 Barcelona, Espagne

مطعم ” Taberna La Alhambra”-مدريد:

وهو مطعم رائع للمأكولات الشرقية والأسيوية، يوجد في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات العربية والشرقية والمتوسطية والمغربية والهندية والأوروبية الحلال.

العنوان: C. de la Victoria, 9, 28012 Madrid, Espagne

مطعم ” Bombay Palace”-مدريد:

يوجد هذا المطعم في سلامنكا، ويشتهر المطعم بتقديمه للأطعمة الهندية اللذيذة والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين والسائحين في المدينة، معظم الأطعمة المقدمة في داخل هذا المطعم أطعمة حلال.

العنوان: C. del Ave María, 26, 28012 Madrid, Espagne

مطعم ” Alzahra”-مدريد:

وهو المطعم الرسمي لمسجد مدريد المركزي، ويوصف المطعم بأنه مطعم إسلامي مثالي حيث يحتوي على غرف مخصصة للصلاة، ويقدم مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الإسلامية من مختلف دول العالم، ضيوف المطعم عليهم ارتداء الملابس الإسلامية التقليدية قبل دخولهم إلى المطعم.

العنوان: C. Salvador de Madariaga, 7, 28027 Madrid, Espagne

مطعم ” Balansiya”-فالنسيا:

ويعد هذا المطعم واحد من أفضل مطاعم فالنسيا ووحد من أفضل المطاعم الحلال في إسبانيا، ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي المبهر والذي يتضمن أثاث مغربي تقليدي وقطع حلي عربية وسجاد فارسي أنيق، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة المغربية إلى جانب المأكولات المتوسطية والعربية.

العنوان: Passeig de les Facultats, 3, 46021 València, Valencia, Espagne

موقع اسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى