fbpx

عروض الإنترنت اللامحدودة للهاتف النقال لدى شركات الاتصالات الإسبانية: هذه هي أفضل الأسعار

التواصل الاجتماعي
22 فبراير 2021
شارك المقالة

إذا كنت تفكر في تغيير شركة الاتصالات للبحث عن أفضل سعر لهاتفك المحمول، فيجب أن تعلم أن هناك بعض المفاتيح التي يمكن أن تساعدك. وفقا للخبراء، هذه قضية مهمة، لأن الحقيقة هي أنه من خلال الحصول على سعر مناسب يمكننا توفير أكثر من 200 يورو سنويا.

نلجأ جميعا لصفح الإنترنت باستخدام هاتفنا المحمول دون القلق بشأن تدفقات الإنترنت التي نستخدمها للقيام بذلك، دون التفكير فيما إذا كان لدينا ميغا بايت متبقية قبل تجديد بيانات الهاتف المحمول أم لا.

لقد أصبح التصفح بلا حدود ممكا الآن بفضل الأسعار التي تحتوي على بيانات أنترنت جوال غير محدودة، وهي مثالية لأولئك المستخدمين الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة أو لعب الألعاب عبر الإنترنت أو استخدام الشبكات الاجتماعية على نطاق واسع عندما يكونون بعيدين عن المنزل.

إذا كنت مهتما بإمكانية الوصول غير المحدود إلى الإنترنت باستخدام هاتفك الذكي، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل الأسعار مع بيانات غير محدودة يمكنك التعاقد عليها في إسبانيا.

ما هي الشركات التي تقدم إنترنت غير محدودة؟

عام 2018 قررت شركة Yoigo إطلاق أول عرض غير محدود لإنترنت الجوال في إسبانيا. لم يستغرق الأمر وقتا طويلا لانضمام المشغلين الآخرين لاحقا، والآن يمكننا العثور على هذا النوع من العروض التي تقدمها شركات الاتصال.

وحسب منظمة حماية المستهلك الإسبانية، فإن شركات الهاتف التي تقدم بيانات إنترنت غير محدودة هي: Vodafone وOrange وMovistar وYoigo وPepphone وDIGI وOléphone. وتسمح بعضها بالحصول على بيانات جوال غير محدودة حتى لو كان لديك فقط خدمات جوال متعاقد عليها، بينما يقدم البعض الآخر هذا الخيار فقط مع الألياف البصرية أي إنترنت للمنزل.

وفيما يلي هذ هي المعلومات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار حول هذه الأسعار لاختيار أفضل ما يناسبك.

أفضل الأسعار مع إنترنت غير محدودة (هاتف فقط)

هناك العديد من الأسعار المخصصة للجوال فقط والتي تقدم بيانات غير محدودة لتصفح الإنترنت. لكل منها شروط وسعر مختلف، لذلك يوصي الخبرا بقراءة خصائصها جيدا للعثور على أفضلها.

إذا كنت تريد بيانات غير محدودة لهاتفك المحمول، لكنك لست بحاجة إلى سرعة اتصال قوية جدا، فإن Vodafone تقدم لك هذا المعدل بسرعة متوسطة (2Mbps تنزيل وتحميل).

ستتمكن من الاستمتاع بالموسيقى دون مشاكل، واستخدام الشبكات الاجتماعية مثل Twitter أو Instagram، وإجراء مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة، والتجوال داخل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، والوصول إلى شبكة 5G من Vodafone.

فودافون

يبلغ سعر معدل البيانات غير المحدود هذا لـ Vodafone mobile 32.99 يورو شهريا بدون دوام، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على خصم 50٪ خلال الأشهر الثلاثة الأولى (15.99 يورو شهريا).

في حال احتجت إلى سرعة عالية للاتصال بالإنترنت دون حدود للجيجابايت مع هاتفك المحمول، يمكنك اللجوء إلى معدل بيانات فودافون غير المحدود بسرعة تنزيل وتحميل 10 ميجابت في الثانية.

مع هذا العرض، ستتمكن من استهلاك دفق الفيديو بدقة 4K دون انقطاع أو انقطاع، والحصول على مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة بدون شروط، والتجوال في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، والوصول إلى شبكة 5G الخاصة بالمشغل.

يبلغ سعر بيانات Vodafone غير المحدود هذا، والذي يمكنك الاعاقد عليه دون شرط الدوام، 36.99 يورو شهريا، على الرغم من أنه خلال الأشهر الثلاثة الأولى، سيتعين عليك دفع 17.99 فقط بفضل خصم 50٪.

في الجزء العلوي من أسعار البيانات غير المحدودة من Vodafone للجوال فقط ، توجد هذه الخطة بسرعة اتصال 1 جيجابت في الثانية للتنزيل والتحميل. باستخدامه يمكنك لعب أقوى الألعاب بجودة فائقة وبدون تخفيضات. بالإضافة إلى ذلك ، سيمنحك الوصول لمدة عام واحد إلى حزمة Vodafone المسماة TV Seriefans، والتي تتضمن HBO و60 قناة أخرى. المتعة مضمونة.

من ناحية أخرى، مع هذا المعدل غير المحدود لبيانات الجوال، يمكنك الاتصال بشبكة 5G الخاصة بالمشغل، والتحدث بلا حدود لكل مكالمة وإرسال الرسائل القصيرة التي تحتاجها، والاستمتاع بالتجوال في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

إذا كنت ترغب في التعاقد على هذا السعر، فيجب أن تعلم أن سعره الشهري يبلغ 47.99 يورو بدون دوام. مثل أسعار Vodafone السابقة، تأتي الأشهر الثلاثة الأولى بخصم 50٪، لذلك سيتعين عليك دفع 23.99 خلال تلك الفترة الأولية.

Orange

معدل آخر يجب أن تضعه في الاعتبار إذا كنت تريد بيانات غير محدودة هو Go Up by Orange، مع عدد غير محدود من الجيجابايت بأقصى سرعة 5G (تصل إلى 1 جيجابت في الثانية). باستخدام هذا العرض، يمكنك تشغيل دفق الفيديو بجودة HD، وإجراء مكالمات غير محدودة إلى الأرقام الوطنية واستخدام خدمة MultiSIM.

يشمل معدل Go Up الخاص بشركة Orange التجوال في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وأيسلندا وليختنشتاين والنرويج، على الرغم من أنه يصل إلى 20 جيجابايت فقط. بمجرد تجاوز هذا الرقم، سيتعين عليك دفع السعر المنظم حاليا، وهو 0.0035 يورو / ميجابايت.

يبلغ سعر Go Up شهريا 35.95 يورو، على الرغم من تطبيق خصم بنسبة 50٪ على الأشهر الثلاثة الأولى، لذلك سيبقى عند 17.98 يورو شهريا خلال تلك الفترة.

Movistar

لدى Movistar أيضا معدل بيانات غير محدود للجوال فقط واسمه هو Infinite Contract. يحتوي هذا العرض على اتصال بأقصى سرعة تحميل وتنزيل، ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة للأرقام الوطنية، والوصول إلى Movistar Cloud – خدمة تخزين الملفات في السحابة – واتصال Movistar الآمن.

فيما يتعلق بالتجوال، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا العقد اللانهائي سيسمح لك بالتنقل باستخدام هاتفك المحمول في الاتحاد الأوروبي وأيسلندا وليختنشتاين والنرويج والمملكة المتحدة حتى تصل إلى 50 جيجابايت. عندما تتجاوز هذا الرقم، سيتعين عليك دفع 0.0035 يورو / ميجابايت.

يبلغ سعر معدل بيانات الهاتف المحمول غير المحدود من Movistar 39.95 يورو شهريا بدون دوام. إذا قمت بتوظيفها الآن، فيمكنك الاستفادة من خصم 25٪ خلال أول 6 أشهر، مما يترك الرسوم عند 29.95 يورو شهريا.

Yoigo

كانت Yoigo أول مشغل يقدم معدل بيانات غير محدود للهواتف المحمولة، ولا تزال تقدم عرض بهذه الخصائص. اسمها هو La Sinfín وهو يتضمن غيغابايت غير محدودة بسرعة عالية تصل إلى 4G ومكالمات غير محدودة للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية المحلية.

تتميز La Sinfín أيضا بعدم فرضها الديمومة وتقديم خدمة التجوال في الاتحاد الأوروبي. إذا كنت ترغب في التعاقد على سعر Yoigo غير المحدود هذا، فيجب أن تعلم أن سعره الشهري 32 يورو.

DIGI

يمنحك مشغل DIGI أيضا فرصة الاستمتاع باتصال إنترنت خالٍ من العوائق على هاتفك المحمول بسعر غير محدود، وبسعر أكثر من تنافسية. بالإضافة إلى الجيجابايت غير المحدودة، يتضمن هذا العرض أيضا مكالمات مجانية إلى أرقام محلية ودولية و1000 رسالة نصية مجانية إلى رقم DIGI آخر.

سعر DIGI غير المحدود له سعر جيد، على وجه التحديد، 25 يورو شهريا.

Oléphone

أصبح Oléphone أول MVNO في نوفمبر 2020 يقدم سعرا ببيانات غير محدودة للجوال. بدون الدوام، يمكنك التعاقد على هذا السعر الذي يحتوي على جيجابايت لامتناهية بسرعة عالية ومكالمات غير محدودة وتشغيل المحتوى دون تقليل الجودة.

يمكنك التعاقد على سعر الخدمة اللانهائي لشركة Oléphone بسعر 25 يورو شهريا. لا تفرض الشركة أي استدامة، لذلك يمكنك إلغاء الاشتراك متى شئت.

المصدر: أندرو.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار