فرص عمل

“برغر كينغ” تطلق 267 عرض عمل بعقد دائم.. هكذا يمكنك التقدم

أخبار إسبانيا بالعربي – أطلقت برغر كينغ، إحدى أهم الشركات في قطاع الوجبات السريعة، للتو عرض عمل كبير يقدم عقودًا غير محددة المدة من اليوم الأول. هل تبحث عن عمل مستقر وتحتاج إلى دخل إضافي؟ في هذا المقال، نوفر لك الشروط الرئيسية التي يقدمونها والخطوات التي يجب عليك اتباعها للتسجيل وإرسال سيرتك الذاتية إلى برغر كينغ الآن.

ما نوع الشركة وكيف يمكنني العمل في برغر كينغ؟

قبل الاستمرار في عملية الاختيار، من المثير للاهتمام أن تعرف كيف تبدو الشركة. برغر كينغ مكرس لتسويق الوجبات السريعة، سواء كانت هامبرغر، مثل أي نوع آخر من الوجبات الخفيفة والحلويات. تأسست برغر كينغ في ميامي، حيث يقع مقرها الرئيسي. حاليًا، تمتلك العلامة التجارية 846 متجرًا مفتوحًا في إسبانيا، ومن هنا جاء الطلب الكبير على التوظيف الذي يطلبونه بشكل منتظم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إحدى نقاط القوة للعمل في برغر كينغ هي الساعات المرنة بحيث يمكنك دمجها مع أي عمل آخر لديك في يومك ليوم، نظرًا لأنه يحتوي على جداول زمنية متناوبة، أو عطلات نهاية الأسبوع للطلاب، و رواتب حسب الاتفاق. من اليوم الأول سوف يقدمون لك دورات تدريبية لأفضل تكيف مع العمل.

هل أنت مهتم بالعمل في برغر كينغ؟ إذا كنت تعتقد أنك تتناسب مع فلسفة عمل الشركة، فلديك الآن الفرصة لتكون جزءًا من موظفيها، حيث أن قسم الموارد البشرية قد نشر 267 عرض عمل على موقع الويب الخاص به. يتم توزيع الوظائف الشاغرة في جميع أنحاء الجغرافيا الإسبانية، وجميع العقود لأجل غير مسمى، سواء بدوام كامل أو جزئي.

الوظائف المتاحة:

  • عامل التوصيل في كاستيلون. عقد لأجل غير مسمى. 80 ساعة في الشهر، مع إمكانية زيادتها. الراتب الأساسي بالإضافة إلى الإكراميات، حسب الاتفاق. دراجة نارية.
  • عامل في فرع برغر كينغ فاليكاس. عقد لأجل غير مسمى. 100 ساعة وردية في الشهر. الراتب الأساسي بالإضافة إلى الإكراميات، حسب الاتفاق.
  • عامل توصيل برشلونة. عقد لأجل غير مسمى. الحد الأدنى من المناوبة، 50 ساعة في الشهر. الراتب الأساسي بالإضافة إلى حوافز التوزيع. دراجة نارية.
  • كاتب في ليناريس. عقد لأجل غير مسمى. وردية 50، 60، 80، 100 ساعة في الشهر. الراتب الأساسي بالإضافة إلى الإكراميات، حسب الاتفاق.
  • عامل في فرع برغر كينغ هويلفا. عقد لأجل غير مسمى. 40، 60، 80، 100 ساعة وردية في الشهر. الراتب الأساسي بالإضافة إلى الإكراميات، حسب الاتفاق.
  • عامل توصيل في فالنسيا. عقد لأجل غير مسمى. 50 ساعة مناوبة أسبوعية. الراتب الأساسي بالإضافة إلى حوافز التوزيع. دراجة نارية.
  • عامل في فرع برغر كينغ مدريد. عقد لأجل غير مسمى. وردية 50، 60، 80، 100 ساعة في الشهر. الراتب الأساسي بالإضافة إلى الإكراميات، حسب الاتفاق.
  • عامل في فرع برغر كينغ في إشبيلية، دوس هيرماناس. عقد لأجل غير مسمى. يوم عمل 80، 96، 128، 160 ساعة في الشهر. الراتب الأساسي بالإضافة إلى الإكراميات، حسب الاتفاق.

كما رأيت، فهذه ليست سوى 8 من 267 عرض عمل يتوقع برجر كنج تغطيتها في الأيام المقبلة. هل تريد التعرف على باقي الوظائف؟

قم بالتسجيل في أحد عروض العمل: خطوات التسجيل

إذا كنت قد قررت بالفعل تقديم طلب الوظيفة الخاص بك، فقبل القيام بذلك، قم بإعداد وثيقة التوظيف الخاصة بك، مع تقديم الجوانب الأكثر صلة لتضع نفسك بين المتقدمين الآخرين. بعد ذلك، أرسل سيرتك الذاتية إلى برغر كينغ باتباع الخطوات التالية التي لن تستغرق أكثر من 5 دقائق لإكمالها:

  • قم بالوصول إلى بوابة التوظيف برغر كينغ.
  • يجب عليك التصفية حسب المقاطعة.
  • تحقق من جميع العروض المتاحة واختر العرض الذي يناسب احتياجاتك.
  • انقر فوق التسجيل للحصول على هذا العرض.
  • بعد ذلك، املأ النموذج وانقر فوق تسجيل.
  • تحميل السيرة الذاتية.

بمجرد اكتمال جميع الخطوات، سيصبح طلبك نشطًا. إذا كنت أحد المرشحين المختارين، فستتلقى مكالمة من الإدارة المحلية لـ برجر كنج على وجه التحديد، لمقابلتك شخصيًا. إذا لم تجد العرض المناسب لك، يمكنك مشاهدة المزيد من عروض العمل في إسبانيا المنشورة في قسم فرص عمل لدينا.

المصدر: بوابة توظيف برغر كينغ/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى