رياضة

بوتراجينيو يشيد بنجم ريال مدريد: لاعب مثير للإعجاب

أثنى إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، على أداء الفريق عقب الفوز على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، مبرزًا أنَّ الملكي استحق الانتصار؛ لأنه قدم مباراة “متكاملة للغاية”.
وقال بوتراجينيو، في تصريحات لمحطة “موفيستار” من ملعب ألفريدو دي ستيفانو عقب اللقاء الذي أقيم مساء السبت، في الجولة الـ13 من الليجا: “نحن ريال مدريد دائمًا ننافس من أجل الفوز بكل المباريات، وبكل المنافسات، ولدينا لاعبون جيدون”.
وتابع “الفريق صب تركيزه على كل التفاصيل. واجهنا خصمًا خطيرًا وصلبًا للغاية دفاعيًا واستحققنا الفوز. نحن سعداء للغاية بأداء الفريق. استحققنا الفوز. قدمنا مباراة متكاملة للغاية”.
وأبرز بوتراجينيو أن الريال حافظ على “هدوئه”، بينما كان يحقق نتائج سيئة، متابعًا “لقد وثقنا في فريقنا، وهذا أمر أساسي واستجاب اللاعبون للتحدي”.
وبسؤاله عن لوكاس فاسكيز قال “أعتقد أنه يعد مثالاً كبيرًا لنا جميعا. إنه محترف لا تشوبه شائبة. لا يهم ما إذا كان يلعب 20 دقيقة، أو 8 أو 90 ، كظهير أو في وسط الملعب. إنه مثال للجميع؛ لأنه يعطي 100% على الإطلاق في أي ظرف من الظروف، وفي أي مجال وضد أي خصم. إنه مثير للإعجاب”.
المصدر : كوورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى