fbpx

وصول خدمة Amazon Fresh إلى إسبانيا

amazon fresh
3 فبراير 2021
شارك المقالة

أطلق عملاق التجارة الإلكترونية أمازون، حسب صحيفة ثينكو دياس أمس، حصة أكبر من أعمال توزيع الأغذية الطازجة والمجمدة في إسبانيا تتمثل في خدمة توصيل البقالة “أمازون فريش ” Amazon Fresh في البلاد، حيث يمكن للمستهلك شراء اللحوم والأسماك والفواكه والخضروات ومنتجات الألبان، من بين العديد من المنتجات الأخرى مع تسليم جميع المشتريات في اليوم ذاته وبدون تكلفة إضافية للطلبات التي تزيد عن 50 يورو. وسيتعين دفع 3.90 يورو إذا كانت قيمة الشراء أقل من هذا المبلغ. ويبدأ تقبل الطلبات انطلاقا من 15 يورو فقط.

تأتي هذه الخدمة في خضم الوباء، الذي حتم تغيير عادات المستهلك، حيث اختار عدد كبير من الناس شراء هذه الأنواع من البضاعة عبر الإنترنت، وهي فئة أساسية في عربة التسوق التي لعبت حتى الآن دورا رائدا في التجارة الإلكترونية بعد أن أدى الخوف من العدوى إلى تكثيف إعتماد هذه التجارة.

ووفقا لمديرة أمازون فريش Amazon Fresh، كاميل بور، فإن خدمة التوصيل تشمل فقط مدريد وما جاورها وكانت بور قد عبّرت عن طموح أمازون لتوسيع خدمتها لضم المزيد من المدن الإسبانية.

Camille Bur: «Para Amazon es muy importante Sevilla, que es el centro  neurálgico de Andalucía»
كاميل بور/ مديرة أمازون فريش

وتابعت بخصوص خدمة التوصيل “في غضون أسابيع قليلة ستكون متاحة في برشلونة، ومن الواضح أننا نود توفيرها للعديد من العملاء؛ هدفنا هو خدمة ملايين العملاء في جميع أنحاء إسبانيا طوال عام 2021، لكن لا يمكنني التعليق على الخطط المستقبلية”.

ويذكر أنه بالإضافة إلى إسبانيا، تعمل أمازون فريش Amazon Fresh حاليا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان وإيطاليا

المصدر: ثينكو دياس

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار