fbpx

10 أيام تحدد مصير موسم برشلونة مع رونالد كومان

البارسا برشلونة ثيلتا فيغو
22 فبراير 2021
شارك المقالة

يقع رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة في مأزق كبير، وحتى الآن كان يبدو موسم البارسا جيدًا ولكن بمظهر مُخادع لظهور بعض الأمور المبشرة في مستقبل البلوجرانا، مثل الانتصارات الخمسة المتتالية في دوري أبطال أوروبا، وسبع انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، ولكن الموقف الحالي لم يعد يحتمل أي أنصاف حلول.
وسقط النادي الكتالوني في داومة من القلق بعد الهزيمة المهينة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 1-4، وبعدها التعادل المفاجئ أمام قادش في الليجا 1-1، ويمكن أن يحدث لها توابع إذا لم يكن هناك أي رد فعل سريع.
ويعلم كومان أن موسم برشلونة سيتحدد في الأسبوعين المقبلين، وتعثر وحيد في البطولة المحلية يعني نسيان أي طموحات لحصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.
ويبتعد برشلونة عن أتلتيكو مدريد متصدر الليجا بـ 8 نقاط، ولديه فرصة الأربعاء المقبل لتقيل هذا الرقم وحصد 3 نقاط أمام إلتشي، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، والتي سيحتضنها ملعب الكامب نو.
انتصار برشلونة على إلتشي، سيقلل الفارق إلى 5 نقاط مع أتلتيكو، قبل المواجهة الصعبة أمام إشبيلية يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا على ملعب سانشيز بيز خوان، وأي تعادل أو خسارة أمام النادي الأندلسي، ستعني فقدان الليجا أي إمكانية للتتويج بالليجا، لهذا يحتاج البارسا للفوز للاستمرار في المنافسة وزيادة معنويات اللاعبين المنخفضة في الوقت الحالي.
وفي الواقع برشلونة يخوض المباراتين القادمتين في الدوري الإسباني بشعار (أكون أو لا أكون).
ويحتاج برشلونة لحلاً عاجلاً في بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام إشبيلة بهدفين نظيفين في دور نصف النهائي، لهذا سيخوض مباراة العودة يوم 3 مارس المقبل، في مهمة البحث عن العودة بالنتيجة والتأهل إلى نهائي كأس الملك.
وإذا كان الوقف معقدًا في الكأس، فإن موقف برشلونة في التشامبيونزليج يعتبر أكثر سوءًا، بعد السقوط أمام سان جيرمان برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب الكامب نو، لهذا يحتاج البارسا لمعجزة حقيقة في ملعب حديقة الأمراء للعبور إلى دور ربع النهائي، وسط الحديث بين لاعبي البارسا على ضرورة المنافسة وعدم الاستسلام وبيع الأهوام.
المصدر : عربي AS

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار