الليجا تدشن منصة رقمية للشرق الأوسط وإفريقيا

4 ديسمبر 2020
شارك المقالة

تبحث كرة القدم الإسبانية عن نوافذ جديدة، للإعلان في الشرق الأوسط وإفريقيا، وستحاول ذلك من خلال توفير منصة رقمية باشتراك مدفوع، تسمى “LaLiga Xtra”.
وذلك على أمل النمو في ما يصل إلى 70 دولة، في هذه المناطق، بالتحالف مع عملاق التكنولوجيا (مونديا)، وشركة (أورانج) للاتصالات.
وستوفر ‘LaLiga Xtra’ مقاطع فيديو وصور ومقالات ورسوم بيانية (إنفوجراف)، وألعاب للهاتف المحمول، مقابل خدمة اشتراك يومية أو أسبوعية أو شهرية، بتكلفة منخفضة للغاية، قد تبلغ نصف سنت من اليورو بحسب السوق، وفقا لما ذكرته مصادر من الليجا.
وتسعى الليجا من خلال هذه الخطوة، للتقارب مع مستخدمي هذه الدول، وزيادة التعريف بالبطولة وتقديم تجارب تفاعلية، مثل إمكانية المشاركة في مباريات افتراضية مع بعض سفراء المسابقة.
وسيتم إطلاق المنصة، التي لن تعرض بثا مباشرا للمباريات، من قبل شركة (أورانج) الفرنسية للاتصالات، والتي ستوفرها لعملائها، بالتعاون مع شركة (مونديا) التكنولوجية، التي لها سابق تجارب مع “ديزني” و”نينتندو” و”سوني” و”يونيفرسال”، وستكون مسؤولة عن البنية التحتية للمدفوعات الرقمية للمستخدمين.
وتتوقع الليجا إطلاق هذه المبادرة في الأردن وتونس، خلال الأسابيع المقبلة، وهما أول دولتين في قائمة تضم ما يصل إلى 70 دولة، تشمل جزءا كبيرا من القارة الإفريقية، وكذلك تركيا والسعودية وقطر والإمارات وإيران و العراق.
وقال رئيس التنمية الدولية في الليجا، أوسكار مايو: “كان هدفنا دائما هو الاقتراب من بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا، وإظهار كل ما تقدمه كرة القدم الإسبانية.. يسعدنا مواصلة بناء هذه الروابط، والعمل مع مونديا وأورانج”.
المصدر : كوورة

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار