Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

أعوان شرطة المرور الإسبانية يمتنعون عن تغريم السائقين احتجاجا على أوضاعهم

اخبار اسبانيا بالعربي/ في رسالة مفتوحة، أعلن وكلاء المرور من الحرس المدني المنضوين في الاتحاد الموحد للحرس المدني (AUGC) عزمهم التقليل من الغرامات أو الامتناع عن فرضها على السائقين احتجاجا على وضعهم الحالي.

ماذا تعرف عن إعانة 500 يورو للبطالة التي تدوم للأبد إذا استوفيت هذا الشرط؟

وكان أعضاء مجموعة المرور بالحرس المدني ينددون منذ فترة طويلة بفرض وزارة الداخلية جداول مداومة تعرض سلامتهم للخطر، واللوائح التي تمنعهم من القيام بأعمال تربوية، كما نددوا بعدم توفر الإمكانيات حيث يعملون بعتاد قديم ومتهالك في بعض الأحيان.

يوفر المبيت والمأكل.. مركز “كاني” يفتح أبوابه للأشخاص بلا مأوى في برشلونة

رسالة وكلاء المرور

“لقد سئم الحرس المدني وخاصة مجموعة المرور من كونهم أرقاما في إحصائية يتم تغذيتها بنهم من خلال الشكاوى المقدمة ضد المواطنين الذين يرتكبون مخالفات على طرق مختلفة”، كما يؤكد عناصر المرور في رسالة اطلع موقع إسبانيا بالعربي على محتواها.

“سنواصل مراقبة الطرق ومراقبة سلامة السكان، لكننا مقتنعون تماما بأن طريقة تحقيق ذلك الأمان لا تتم عبر الغرامات؛ ولهذا السبب، نفكر في تنفيذ حملة لتوعية المواطنين بمخالفات معينة وترك الظلم الذي نتعرض له جانبا”.

ألمانيا تدخل تعديلات تسهل استقبال المهاجرين لسد النقص في سوق العمالة.. تعرّف عليها

مطالب الجهاز

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها أعوان المرور بالحرس المدني عن إضراب من خلال التقليل من فرض الغرامات كطريقة للاحتجاج وإسماع صوتهم.

بالنسبة لهم، فإن التثقيف بثقافة المرور والوقاية “هي مَهمة أكثر ملاءمة من القمع الخالص (الغرامات) الذي يُطلب منا القيام به، من خلال نظام فاسد للتقييم الفردي ترتبط به أجر وكلاء المرور بالحرس المدني”.

هل تعلم أنه يمكن للأجنبي الحصول رقم هوية NIE حتى دون امتلاك تصريح إقامة في إسبانيا؟

وشجبت نقابة الحرس المدني وكلاء المرور AUGC جما وصفته ب “جشع” الإدارة ورغبتها في تحصيل الغرامات (وهذا هو السبب في أن يختار رئيس الجهاز رادارات حديثة بدلا من الرادارات التقليدية)؛ لهذا السبب يعتقدون أن وضع غرامات أقل قد يكون أفضل طريقة لسماع طلباتهم.

إشعار من مصلحة التوظيف الإسبانية: هكذا يمكنك الحصول على مواعيد مسبقة

وتطالب نقابة الحرس المدني بـ “ترميم المنشآت التي يعيش فيها الأعوان مع عائلاتهم في ظروف يرثى لها منذ ما يقرب من عام؛ وتزويدهم بملابس دافئة أو واقية من المطر، والتي ينتظرونها منذ أكثر من عامين؛ خوذات وسترات مزودة بأكياس هوائية لمن يخدمون بدراجة نارية؛ سترات واقية من الرصاص؛ وما إلى ذلك من قائمة المستلزمات الطويلة”.

المصدر: هيئة المرور الإسبانية/ إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى