fbpx
رياضة

أنشيلوتي: لدينا فرصة رائعة للإطاحة بالسيتي.. والتتويج يحتاج أمرين

اخبار اسبانيا بالعربي/ شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان ريال مدريد قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة (3-4) في ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز.
وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “الفريق بحالة جيدة، ولدينا الحافز، ولدينا فرصة رائعة وستكون الأجواء رائعة للغاية”.
وأضاف: “الفريقان يتمتعان بجودة عالية، لكنهما مختلفان، ولا يمكن الوصول إلى النهائي فقط من خلال قلبك، ولكن هناك الكفاءة الفردية والالتزام الجماعي، وأمر واحد فقط منهما لا يسمح لك بالتتويج بدوري الأبطال”.
وتابع: “إذا وضعت اللاعبين في منطقة الجزاء، سوف يسددون علينا 99 مرة، وفي بعض الأحيان يجب أن تخاطر قليلا، ولدينا الجودة للقيام بذلك”.
وحول عودة كاسيميرو، علق: “سيساعدنا، وعودته تعزز الجانب الجماعي، وأعتقد أننا سنرى تحسنا في الجانب الدفاعي”.
وأردف: “لا أعتقد أن التاريخ سيؤثر علينا غدًا، وكل مباراة مختلفة، ولدينا فرصة كبيرة بعد التتويج بالليجا أن نلعب نهائي آخر”.
واستكمل: “فينيسيوس تحسن في اللمسة الأخيرة، وأصبح أكثر برودة وهدوءًا، ويأخذ وقته لاتخاذ القرار، ومنحته الثقة ليضع الكرة في الشباك، ولم أغير مركزه، بل أصبح أكثر نضجا”.
وعن موقف ألابا، علق: “لن يستطيع اللعب، وهو لاعب مهم في الفريق، لكن ناتشو لديه خبرة وسيعمل بشكل جيد في المباراة”.
وحول الانتقادات، أجاب: “مدربو ريال مدريد يتم تقييمهم من قبل الجماهير واللاعبين والعاملين في النادي، فهم أهم الآراء”.
ونوه: “مودريتش لم يتغير، وأرى أن بنزيما تغير أكثر فيما يتعلق بالقيادة، وقد يكون مودريتش غير النظرة بالنسبة له، لكنه لم يتغير”.
وواصل: “نتعامل بشكل جيد للغاية مع الفرق الهجومية، لكننا عانينا ضد الفرق الدفاعية لأننا لا نملك مهاجم طويل القامة، وتمكنا من حل ذلك بسهولة”.
وأتم: “فودين لاعب رائع، وسيكون له مسيرة كبيرة، فهو خطير للغاية، وأحد أفضل المواهب التي تمتلكها إنجلترا في الوقت الحالي”.

المصدر: كوورة/ موقع إسبانيا بالعربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى