fbpx

إسبانيا: تمديد القيود المفروضة على دخول المسافرين من هذه البلدان إلى نهاية ماي

المطارات الموانئ المسافرين إسبانيا
1 مايو 2021
شارك المقالة

مددت إسبانيا حتى 31 ماي المقبل التقييد المؤقت للرحلات غير الضرورية من دول ثالثة إلى الاتحاد الأوروبي والبلدان المرتبطة بمنطقة شنغن الأوروبية، بسبب كوفيد -19، كما نشر في الجريدة الرسمية للدولة يوم الجمعة. وجاء هذا الأمر الصادر عن وزارة الداخلية استجابة لتوصية المجلس الأوروبي بشأن التقييد المؤقت للسفر جوا إلى الاتحاد الأوروبي والرفع المحتمل لهذه القيود.

المعنيون بهذه التعليمة هم المسافرون القادمون، مع أو بدون توقّف، من الهند والبرازيل وجنوب إفريقيا وبوتسوانا وجزر القمر وغانا وكينيا وموزمبيق وتنزانيا وزامبيا وزيمبابوي وبيرو وكولومبيا. واعتبارا من 1 ماي، ستسمح السلطات للمسافرين القادمين من تلك البلدان بدخول التراب الوطني الإسباني فقط إذا كانوا من سكان إسبانيا أو أندورا.

المواطنون الإسبان وأزواجهم أو شركائهم المسجلين في سجل عام، والأبناء والأحفاد الذين يعيشون في رعايتهم، يمكنهم أيضا دخول البلاد، شريطة أن يسافروا مع الشخص المعني في إسبانيا أو للقائه.

كما يشمل الإعفاء من القيود أفراد النقل البحري والجوي للقيام بالأنشطة؛ المنظمات الدبلوماسية والقنصلية والدولية والعسكرية والحماية المدنية والمنظمات الإنسانية، في ممارسة مهامها، أو من يثبت أسباب القوة القاهرة.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية.

تابعون على صفحاتنا

اترك تعليق

التسجيل ليس ضروريا



بكتابتك للتعليق انت موافق على سياسة الخصوصية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى قائمتنا البريدية لتلقي آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد اشتركت بنجاح، راجع ايميلك باستمرار لتصلك اخر الاخبار