fbpx
سلايدرعقارات

إسبانيا: شقق للبنوك معروضة للبيع بخصم يصل إلى 35٪.. إليك التفاصيل

اخبار اسبانيا بالعربي/ يمكن أن يكون شراء منزل مملوك من قبل أحد البنوك أحد البدائل المعقولة لشراء منزل في اسبانيا. على الرغم من أن العرض محدود للغاية وفي معظم الحالات يكون عادةً منازل مستعملة، إلا أن هناك العديد من الوكالات العقارية التي تقدم مجموعة متنوعة من العقارات في جميع الأقاليم الإسبانية. بشكل عام، أصبحت هذه المنازل في ملكية البنوك بسبب عجز ماليكها عن سداد ديونهم، وبالتالي، لدى البنوك مصلحة في عرض هذه الأصول العقارية بسعر أقل للتخلص منها.

كما يشير الخبراء في iAhorro، إذا أراد الشخص شراء شقة في أسرع وقت ممكن حتى لا يعاني من ارتفاع الأسعار، ولكن ليس لديه مدخرات كافية لشراء عقار لاستخدامه، فيمكنه المراهنة على الشقق التي تملكها البنوك.

في الواقع، عادة ما يكون من الأسهل الحصول على منزل مملوك للمصارف، لأنه عادة ما يمنح المزيد من التسهيلات في التمويل بسبب الحاجة الملحة للتخلص من العقارات. الميزة الرئيسية هي أن الكيانات عادة ما تكون على استعداد لمنح رهن عقاري بنسبة 100٪، أي أن المالك المستقبلي لن يضطر إلى المساهمة بنسبة 20٪ من قيمة المنزل.

شقة دوبلكس في خايين بمساحة 124 م²

مقابل 52100 يورو

تقع هذه الشقة الدوبلكس في مبنى متعدد العائلات في بلدية توري ديل كامبو، على بعد 11 كيلومترا فقط من مدينة خايين. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمام ومرحاض وغرفة معيشة ومطبخ وشرفة كبيرة. يوجد بها مرآب وغرفة تخزين ملحقة. تحتوي المنطقة السكنية التي تقع فيها على فناء مشترك كبير مثالي للأطفال.

اضغط هنا للاطلاع على جميع التفاصيل حول شقة BBVA.

شقة في توليدو بمساحة 78 متر مربع

مقابل 61.500 يورو

إنها شقة دوبلكس صغير بغرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة ومطبخ في بلدة Olias del Rey (توليدو). يشمل سعر هذا المنزل أيضا مساحة لوقوف السيارات وغرفة تخزين في الطابق السفلي من المبنى.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل حول هذه الشقة في Unicaja.

دوبلكس في غوادالاخارا 109 م²

مقابل 71200 يورو

شقة دوبلكس بمساحة إجمالية قدرها 108.75 متر مربع في بلدية كاسا دي أوسيدا. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمام ومرحاض وغرفة معيشة ومطبخ وتراسا. يوجد بالمنطقة العديد من الخدمات المدرسية والتجارية والرياضية، فضلا عن المستشفى.

اضغط هنا للاطلاع على جميع التفاصيل حول هذه الشقة Caixabank.

دوبلكس في غوادالاخارا 84 متر مربع

مقابل 96000 يورو

تحتوي هذه الشقة الجديدة في مدينة Alovera (Guadalajara) على منازل متعددة مع ما يصل إلى ثلاث غرف نوم. في هذه الحالة، تحتوي على غرفة معيشة مع مطبخ صغير في الطابق الأول وغرفتي نوم وحمامين في الطابق العلوي. في كثير من الحالات لديهم شرفة كبيرة وحمام سباحة مشترك في المبنى. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إضافة مكان أو أكثر لوقوف السيارات إلى السعر الأصلي.

اضغط هنا للاطلاع على التفاصيل.

المصدر: لاأنفورماثيون/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
زر الذهاب إلى الأعلى