Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

إسبانيا: كيف تعرف قيمة سيارتك في 30 ثانية إذا كنت تريد بيعها بأفضل سعر؟

اخبار اسبانيا بالعربي/ شراء أو بيع السيارات المستعملة هو سوق يستمر في النمو في اسبانيا بفضل مزاياه العديدة. ومع ذلك، عندما نريد بيع سيارتنا، لا نجد في الغالب المعلومات بشأن المكان الذي نبدأ فيه لضمان إجراء معاملة مرضية وتقليل احتمالية مواجهة الانتكاسة قدر الإمكان. في الواقع، نحن لا نعرف حتى القيمة المالية لسيارتنا! لكن الحقيقة هي أن الحل على بعد نقرة واحدة فقط: هل سمعت عن Vendercoche.es؟

حتى لا تكون هذه العملية شاقة كما نتخيلها عادةً (أو كما عانينا بالفعل!)، يقدم هذا الموقع المتخصص لنا عملية بسيطة، بالإضافة إلى ذلك، يمكننا تنفيذها من أريكتنا المريحة. كيف؟ ما عليك سوى ملء عام الصنع والطراز وسنة التسجيل وانتظر تقدير السعر الحالي المجاني عبر الإنترنت. بهذه الطريقة، ستتمكن من تحديد سعر البيع النهائي الدقيق مع تغيير الملكية المتضمن في العملية.

لكن الموقع لا يقدم لك التسهيلات فحسب، بل يقدمون لك أيضا مزايا. من خلال خدمة موثوقة ومجانية 100٪، من Vendercoche.es تتيح لك تحديد سعر البيع الدقيق من منزلك، بحيث يمكنك بيع سيارتك لاحقا بسرعة ودون عناء. في الواقع، لتحقيق ذلك، ما عليك سوى تحديد موعد في الفرع وتسليم السيارة، حيث سيتم إجراء نقل فوري للبيع وتغيير الملكية مجانا. الآن بعد أن عرفت، هل تجرؤ على اكتشاف المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه مقابل بيع سيارتك؟

ثلاثة أسئلة تطرحها على نفسك عند بيع سيارتك عبر الإنترنت

على الرغم من أنك تعرف الآن كيفية إجراء تقييم موثوق لسيارتك والسعر الذي يمكنك بيعها به على Vendercoche.es، فقد تكون لديك شكوك حول هذه العملية. وإدراكا منهم لذلك، فإنهم يقدمون على المنصة جميع المعلومات اللازمة لكل طرف من الأطراف التي تشكل بيع السيارة. هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعا:

ماذا يحدث إذا قررت في النهاية عدم بيع السيارة؟ خدمات Vendemostucoche.es مجانية، لذا يمكنك تقييم سيارتك مجانا، حتى لو قررت في النهاية عدم بيعها.

متى سأتلقى التقييم؟ بمجرد إدخال البيانات الأساسية في نموذج الموقع الإلكتروني، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني في غضون 30 ثانية يتم فيها عرض السعر المقدر.

وبعد التقييم كيف أبيع سيارتي؟ إلى جانب التقدير، وإذا قررت بيع سيارتك، فستتلقى سلسلة من الأسئلة الإضافية حول حالة ومعدات سيارتك. مع هذا، ستتمكن المنصة من تحديد سعر البيع بدقة أكبر. أخيرا، يمكنك تحديد موعد لتسليم السيارة وبيعها بالسعر المحدد.

ولمعرفة سعر سيارتك، اضغط هنا.

المصدر: 20 مينوتوس/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى