Advertisements
سلايدرشؤون إسبانية

إسبانيا: لاثة قتلى على الأقل وثلاثة جرحى في إطلاق نار

اخبار اسبانيا بالعربي/ أكد الحرس المدني أن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار وقع في ضواحي أرغاماسيلا دي كالاترافا في سيوداد ريال.

في حوالي الساعة 10:30 صباحا يوم الأربعاء، بدأ رجل يبلغ من العمر 50 عاما إطلاق النار ببندقية على كل من المشاة والمركبات التي كانت تسير على الطريق السريع CR-4116 بين ألغاماسيا دي كالاترافا وفيا مايور دي كالاترافا. ويبدو أن الأحداث بدأت عندما تحصن المهاجم في منطقة شاليهات، بعد مشادة بينه ووالده، الذي أصيب بدوره بجروح بالغة.

ثلاثة قتلى وثلاثة جرحى

أخيرا، قتل الحرس المدني الشخص المسؤول عن إطلاق النار، لكن العملية أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص: المهاجم الذي قتل على يد الحرس المدني، وعامل الشرطة المحلية في أرغاماسيلا دي كالاترافا، وسائق جرار كان يقوم بأعمال زراعية في المنطقة المجاورة.

أما المصابون الثلاثة فهم عنصر من الحرس المدني وضابط شرطة محلي آخر ووالد المهاجم البالغ من العمر 81 عاما، على الرغم من أن الأخير لم يصب بسلاح ناري، إلا أنه تم نقله إلى مستشفى بويرتولانو لإصابته بكدمات.

وبالمثل، كانت هناك أيضا عدة سيارات كانت في المنطقة المجاورة للشاليه حيث يعيش الجاني ووالده، وقد تضررت من إطلاق النار.

الجاني “كان يعاني من إعاقة نفسية “

كما أوضح رئيس بلدية فيلامايور دي كالاترافا، خوان أنطونيو كاليخاس، لأوندا سيرو، كان الشخص مطلق النار رجلا “يعاني من إعاقة ذهنية معينة” وكان دائما برفقة والده.

المصدر: أوندا ثيرو إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى