fbpx
شؤون إسبانية

إسباني يفوز بجائزة 300 ألف يورو نقدا وراتب 5000 يورو شهريا لمدة 20 سنة

فاز مواطن إسباني ينحدر من محافظة مالاغا جنوب البلاد بأكبر جائزة تمنحها مؤسسة ONCE لذوي الاحتياجات الخاصة. وتخصص المؤسسة جوائز يانصيب خيرية من أجل تشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة في أكشاكها لبيع تلك الأوراق. وفاز المواطن الإسباني بأكبر راتب وجائزة نقدية عرضتها ONCE في ​​سحوبات نهاية الأسبوع، حيث حصل على 300 ألف يورو نقدا وراتب 5000 يورو شهريا لمدة 20 عاما.

وأعلنت المؤسسة أنها وزعت ما يقرب من 1.7 مليون يورو كجوائز حصل عليها 10 أشخاص في المنطقة الصناعية سان خوليان بمحافظة مالاغا (الأندلس)، مباشرة بعد خروج البلاد من فترة الطوارئ المفروضة بسبب فيروس كورونا.

وأعاد “الوضع الطبيعي الجديد” الكثير من الحظ إلى مدينة مالاغا، لا سيما بعد توزيع المؤسسة يوم الجمعة الجائزة الكبرى التي كانت قيمتها 250 ألف يورو في شارع روخير دي فلور، بجوار محطة حافلات المدينة، وفي يوم السبت، وزعت ONCE ما مجموعه مليون و680 ألف يورو بين عشرة محظوظين.

وتمكّن، كارلوس رودريغيث سانتشيث، بائع أوارق اليانصيب لمؤسسة ONCE منذ عام 2009، من بيع عشرة قسائم حائزة على جوائز: تسعة بمبالغ مالية تقدر بـ 20 ألف يورو وواحدة تبلغ قيمتها المالية 300 ألف يورو نقدا و5000 يورو شهريا لمدة 20 عاما، والتي يبلغ مجموعها مليون ونصف مليون يورو.

وصرح رودريغيث أن الفرحة والسعادة تغمرانه بعد توزيعه جوائز مالية معتبرة بين جيرانه. وقال “إن الشعور بمنح الجائزة لا يقدر بثمن. والأكثر من ذلك في الوقت الحالي، إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث لرفع معنوياتك واقتصادك”.

تابعونا على تويتر وفيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى