Advertisements
سلايدرشؤون قانونية

إشعار من مكتب الهجرة بمدريد بشأن تصاريح الإقامة

اخبار اسبانيا بالعربي/ إشعار من قسم المعلومات في مكتب الهجرة في مدريد (مندوبية الحكومة في مدريد) مع معلومات مهمة حول الملفات المقدمة من السجل الإلكتروني AGE، وهو الإشعار الذي ننسخها أدناه:

من عبق التاريخ: جيش المسلمين بقيادة السمح بن مالك الخولاني يفتح جنوب فرنسا

“وفقا للبند الإضافي الثالث من المرسوم الملكي 557/2011، المؤرخ 20 أبريل، والذي يوافق على لائحة القانون الأساسي 4/2000، بشأن حقوق وحريات الأجانب في إسبانيا واندماجهم الاجتماعي، بالصيغة التي قدمها المرسوم 903/2021، الصادر في 19 أكتوبر (BOE 10/20/2021)، ورد أن مكتب الأجانب في مدريد سيشرع في رفض طلبات الحصول على الإقامة المؤقتة وتصاريح العمل المقدمة من السجلات الأخرى اعتبارا من 1 مارس، 2022، حيث يتم تنفيذ عرض هذه الطلبات في المقر الإلكتروني لوزارة السياسة الإقليمية، من خلال منصة MERCURIO”، وفق ما داء في الإشعار.

إيكونوميستا: إسبانيا ستواجه مشاكل لتغطية 900000 وظيفة شاغرة في مجال السياحة حتى عام 2030

ويضيف: “لكل هذه الأسباب، نعلمك أنه، في هذه الحالات، من المناسب النظر في الطلب الذي لم يتم تقديمه، حيث يجب عليك تقديم الطلبات في النموذج الإلكتروني الممكّن على منصة MERCURIO، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق الرابط أدناه. اضغط هنا.

للمسافرين جواً.. 5 أطعمة يجب ألا تأكلها قبل الرحلة

على أية حال، سيكون تاريخ تقديم الطلب الذي سيتم أخذه في الاعتبار لأغراض المواعيد النهائية المحددة في لوائح الهجرة، هو التاريخ المقدم على منصة MERCURIO المذكورة أعلاه، وليس تاريخ التقديم بطريقة غير منصوص عليها في هذه التعليمات.

النصائح الذهبية لاجتياز امتحان الجنسية الإسبانية CCSE بنجاح

نود أن نعلمك أنه يمكن تقديم الطلبات من قبل الطرف المعني (أو عن طريق التمثيل، وفقا للبند الإضافي الثامن للمرسوم الملكي 557/2011، من قبل مممثل مشمول بإحدى الاتفاقيات الموقعة من قبل الجمعية العامة. إدارة شؤون الدولة (محامون، إداريون أو خريجون اجتماعيون) (Gestoría) أو شخص آخر أو مهني آخر، في الحالة الأخيرة، يجب أن يكون معتمدا في الإجراء عن طريق وثيقة التعيين التمثيلية.

وللاطلاع على الإشعار باللغة الإسبانية من المصدر، اضغط هنا.

المصدر: مكتب الهجرة بمدريد/ موقع إسبانيا بالعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى